التخطي إلى المحتوى
“MBC مصر” تكشف تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد 2019
رامز جلال 2019

يترقب متابعو برنامج المقالب الرمضاني لمعرفة التفاصيل المثيرة والمشوقة، حيث كشفت قناة “MBC مصر”، أمس الجمعة، عن الإعلان الرسمي لبرنامج المقالب المرتقب للفنان المصري رامز جلال، كما أن القناة ذاتها تمتلك حصرية عرضه.

وستكون قناة “MBC مصر، الراعي لعرض برنامج مقالب رامز جلال 2019، بعد أن ظهرت مجموعة من الأسماء والصفحات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي أبرزها “فيسبوك” وتويتر”، للبرنامج خلال الفترة السابقة.

وأعلنت “إم بي سي مصر” أن برنامج رامز جلال 2019 الجديد في رمضان يطلق عليه “رامز في الشلال”، ويبرز مقدم البرنامج على البوستر، بينما في جواره فيل كبير الحجم و “وغوريلا”، ووراءه الشلال.

كما يظهر البوستر، رامز جلال يمسك بيده “فانوس” رمضان الشهير، هذا بجانب منظار، والملفت للانتباه أن نجم المقالب قد قام بصبغ شعره باللون الأبيض وهو أمر غير معتاد، وحظي البرومو تداول كبير على منصات التواصل الاجتماعية عقب طرحه مباشرة.

يذكر، أن رامز جلال يقدم برنامج مقالب في شهر رمضان المبارك للعام الـ9 على التوالي، كما نجح في تحقيق نجاح كبير من خلال هذه البرامج التي تجعل الجمهور في حالة انتظار بشوق واثارة لبرنامجه الرمضاني الجديد، في حين باتت برامجه ضمن الوجبات الأساسية الحاضرة على المائدة الرمضانية في كل عام بالرغم من الانتقادات الهائلة التي يواجهها.