التخطي إلى المحتوى
كيفية مشاهدة مسلسل جيم اوف ثرونز Game of thrones الموسم الثامن الحلقة 2
مسلسل game of thrones الموسم الثامن

يترقب عشاق مسلسل جيم اوف ثرونز “game of thrones”، الموسم الثامن والاخير الحلقة 2، لمعرفة الأحداث المثيرة التي ستدور في الشمال، خاصة بعد وصول جيمي لانيستر إلى وينترفيل حيث يتعرض للمحاكمة من قِبَل دينيريس تايجريان، بالاضافة لكشف الحقائق ومعرفة جون سنو لنسبه الحقيقي، الامر الذي ينتظره الكثير لمعرفة ومشاهدة ما سيحدث بين سنو وأُم التنانين.

وسيعود بنا مسلسل جيم اوف ثرونز “game of thrones” الموسم الثامن الحلقة 2، الى الوراء وتحديدا الى الموسم الاول و الحادثة التي وقعت بين بران ستارك و جيمي لانيستر وذلك عندما قام بإسقاطه من على النافذة عندما كان يتسلق ورآه هو سيرسي، حيث قام بالقائه خوفا من كشف الحقيقة، ولكن بران لم يمُت ولكنه تعرض للشلل وبقي على حاله حتى هذه اللحظة.

وقبل نهاية الحلقة الأولى من جيم أوف ثرونز الموسم الاخير، عندما ذهب سام الى بران وسأله عن سبب جلوسه لفترة طويلة بقرب بوابة وينترفيل، حيث اجابه انه ينتظر صديق قديم، واتضح أنه كان بانتظار جيمي لانيستر الذي تسبب له بالشلل.

مسلسل جيم اوف ثرونز “game of thrones” الجزء الثامن الحلقة الثانية

وتشهد الحلقة الثانية من مسلسل جيم أوف ثرونز “صراع العروش” في موسمه الأخير، الكشف عن حقيقة نسب جون سنو وذلك بحسب الحقيقة التي توصل لها بران ستارك وسام، ان سنو ليس ابن نيد ستارك بل ابن أخته التي كانت زوجة ملك تاجريان “The Mad King”، الذي قُتل على يد جيمي لانيستر في المعركة العظيمة التي وقعت بين الممالك السبعة على العرش الحديدي، حيث قامت عمة بران بتخبئة جون عند خاله خوفاً عليه من عائلة لانيستر.

وينتظر عشاق مسلسل game of thrones ما سيحدث بالحلقة الثانية من الموسم الأخير، حيث من المتوقع ان تشهد بداية المعركة التي تدور بين ملك الليل”the night king” وجيشه الكبير من الوايت ووكرز “White Walkers”، وبين جون سنو وجيوشه المحصنة في الشمال، حيث يزحف الموتى السائرون باتجاه الشمال بعد أن نجح زعيمهم بهدم السور الذي يقع في منطقة الجنوب عندما هدمه بمساعدة أحد تنانين دينيريس الذي حوله بعد ان قتله.

كيفية مشاهدة مسلسل game of thrones الموسم الثامن الحلقة 2

ينتظر محبي مسلسل الفانتازي الاشهر على الاطلاق مشاهدة الحلقة 2 من مسلسل game of thrones الجزء الثامن، والتي تُعرض عبر قناة HBO باللغة الإنجليزية، مساء اليوم الاحد 21/4/2019، ويمكن متابعتها من خلال ضبط تردد القناة (10834)، عبر القمر الصناعي الأوروبي هوت بيرد.