التخطي إلى المحتوى
4 مزايا في آيفون 11 لعشاق السفر
هاتف آيفون 11 بثلاث كاميرات

إن الإصدار الجديد من هاتف آيفون 11، والذي تم الكشف عنه يوم الثلاثاء الماضي، يتضمن لأول مرة مزايا جديدة، لا سيما البطارية والكاميرا وحجم الشاشة، وذلك ما يجعله هاتف مثالي لعشاق السفر.

وذكر موقع “ترافيل ليجير”، المتخصص في السفر، 4 ميزات مهمة في هاتف آيفون 11، حيث قال أنه لا يمكن الاستغناء عنها لعشاق السفر والرحلات والتصوير، وفيما يلي يستعرض موقع كيفك نيوز هذه الخصائص.

عمر البطارية

وتهل كافة هواتف آيفون الجديدة مزودة ببطارية تعد هي الأطول عمراً على الإطلاق بين أجهزة أيفون، مما يعني أنه يمكن لمستخدميه السفر لمدة أطول من دون الاحتياج إلى شاحن هاتف.

وتواصل بطارية جهاز آيفون 11 العمل لساعات أطول بالمقارنة مع آيفون إكس آر، في حين تستمر بطارية آيفون ماكس لمدة أطول قد تصل إلى 5 ساعات مقارنة مع هاتف آيفون إكس آر ماكس، ويدوم عمر بطارية جهاز آيفون 11 برو لفترة أطول من 4 ساعات مقارنة مع هاتف آيفون إكس أس.

يشار أن كافة الهواتف الجديدة الثلاثة يمكن أن يتم شحنها لا سلكي.

الكاميرا

تعتبر كاميرا آيفون الجديد أفضل جودة من النسخ السابقة، بحسب شركة أبل فإن آيفون 11 برو، وماكس، قد يحمل كل منهما 3 كاميرات خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل.

كما تعمل هذه الكاميرات الـ3 معاً لتصوير زاوية واسعة جداً للمقطع، وأيضاً مجهزة للعمل ليلاً مما يجعل إمكانية التصوير في حالات الإضاءة المنخفضة سهلة.

ولدى كاميرا الهاتف الجديد القدرة على التقاط مقاطع فيديو بجودة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية الواحدة.

حجم الشاشة

وتأتي شاشة آيفون 11 بإطار 5.8 بوصة، بينما أن الشاشة في أي فون برو وماكس حجمها يصل إلى 6.5 بوصة.

حيث أن شاشة الهاتف الجديد تحمل ميزة جديدة عززت من درجة دقتها ووضوحها، إذ ستكون ذات فائدة للمسافرين الذين يحبون مشاهدة الأفلام والعروض لحظة رحلة السفر.

مقاومة الماء

لطالما أن الكثير من المسافرين يرغبون في بعض المغامرات المائين، فينبغي أن يكون لديهم هاتف مقاوم للماء، ومن هذا المنطلق فإن هاتف آيفون 11 جاء يتضمن تلك الميزة.

فإن الهاتف الجديد يقاوم الماء على عمق 200 سانتي لمدة تحمل 30 دقيقة، وتمتلك أجهزة آيفون ماكس وآيفون برو ميزة المقاولة للماء لما يبلغ 4 أمتار، مع العلم أن ثلاثتهم مقاومون للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

المصدر: ترجمات - كيفك نيوز