التخطي إلى المحتوى
3 تغييرات في تشكيل انتر ميلان المتوقع امام روما
3 تغييرات في تشكيل انتر ميلان المتوقع امام روما

وفقاً لتقرير نشرته صحيفة جازيتا ديلو سبورت, فإن لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي انتر ميلان, سيجري ثلاث تغييرات في التشكيل الأساسي للفريق لمواجهة نظيره روما في الجولة الـ14 من السيري الإيطالي, بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق مؤخراً أمام نادي توتنهام الإنجليزي بدوري الأبطال الأربعاء الماضي ضمن الاسبوع الخامس من البطولة.

التغيير الأول سيكون على حساب الدولي الكرواتي ايفان بيريسيتش, حيث سيقوم المدرب باستبعاده والاعتماد على اللاعب كيتا بالدي بدلا منه, وكان كيتا بالدي قد شارك في اللقاء الأخير للفريق في بطولة الدوري أمام فروزينوني, والذي انتهى بتفوق الانتر 3-0.

الاعتماد على جاوو ماريو بديلاً للمصاب رادجا ناينغولان, وجاء قرار المدرب بالاعتماد على ماريو بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب خلال المواجهات السابقة للفريق خاصةً أمام الأداء اللافت الذي قدمه اللاعب أمام فريق لاتسيو.

بعد الاصابة التي تعرض لها في لقاء الفريق أمام توتنهام, لن يلعب قلب الدفاع ستيفان دي فريج أمام روما, وسيقوم سباليتي استبداله بالمدافع ميراندا رفقة زميله سكريني.

التشكل المتوقع لانتر ميلان

من المتوقع أن يعتمد المدرب سباليتي على الرسم التشكيل التالي: 4-2-3-1, في حراسة المرمى: سامير هاندانوفيتش, قلبي الدفاع: سكرينيار وميرندا, ظهير أيمن: دانيلو دامبروزيو والظهير الايسر: اسامواه, بالاضافة للاعبي الارتكاز: ماتياس فيسنيو و مارسيلو بروزوفيتش, وثلاثي المقدمة: ماتيو بوليتانو وجواو ماريو و كيتا بالدي, وفي المقدمة المهاجم الارجنتيني: ماورو ايكاردي.

التشكيل المتوقع لروما

يعتمد فريق روما على تشكيل 4-2-3-1, بتواجد اولسن في حراسة المرمى, فلورينزي و مانولاس فازيو و كولاروف في خط الدفاع, يتقدمهم الثنائي كريستيان و نزواني, وثلاثي المقدمة آن در و زانيولو و فارون, بالإضافة للمهاجم شيك.

موعد مباراة روما ضد انتر ميلان

تنطلق قمة الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي بين روما والانتر على ملعب الأولمبيكو في الثاني من ديسمبر 2019, في تمام الساعة الـ10:30 بتوقيت السعودية, والـ 09:30 بتوقيت مصر, كما وتبث المباراة على قناة  bein sports HD4, بتعليق المصري علي محمد علي.