التخطي إلى المحتوى
10 لاعبين تنتهي عقودهم مع أنديتهم خلال سوق الانتقالات الشتوية
10 لاعبين تنتهي عقودهم مع أنديتهم خلال سوق الانتقالات الشتوية

خلال سوق الانتقالات الشتوية يمكن لأي النادي التفاوض مع احد اللاعبين التي تنتهي عقودهم مع أنديتهم, حيث عقب انتهاء العقد الذي يربط اللاعب بناديه الحالي, يستطيع نادي آخر الاتفاق مع اللاعب والتوقيع مع بالمجان, وهناك قائمة تضم 10 لاعبين أوشكت فترة عقودهم على الانتهاء, وبالتالي يمكن لهم الانتقال لفريق آخر في سوق الانتقالات الحر.

ووفقاً لما نشرته صحيفة ميرور “mirror”, البريطانية, فإن هناك 10 لاعبين من بينهم نجوم من الصف الأول, قاربت عقودهم مع أنديتهم على الانتهاء, و هؤلاء اللاعبين هم:

أرين روبن – ينتهي عقد الدولي الهولندي روبن مع فريقه الألماني بايرن ميونخ في الصيف القادم, وذكر نجم الفريق البافاري انه قرر ترك أليانز أرينا بعد انتهاء عقده, ومن المتوقع أن يعود لفريقه السابق البلوز تشيلسي.

أدريان رابيو – ابن الـ23 بيعاً رفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان, والذي ينتهي في الصيف, ومن المرجح ان تكون وجهة لاعب الوسط إلى الليغا الاسبانية تحديداً لصفوف النادي الكتالوني برشلونة, الذي كان قد دخل في مباحثات مع الفريق الفرنسي من أجله ولكن الأخير رفض عرض البرسا.

دييغو غودين – ينتهي عقد مدافع الروخي بلانكوس نهاية الموسم الحالي, ويعتبر فريق مانشستر يونايتد أكثر الفرق التي تسعى للظفر بخدماته, حيث كان مسؤولي الشياطين الحمر قد قدموا عرضاً لأتلتيكو مدريد لكن الأخير رفض العرض, يذكر أن غودين يلعب في صفوف الاتلتي منذ 8 مواسم, ورغم تقدمه في السن حيث وصل اللاعب عمر الـ32, إلا أن نادي العاصمة الاسبانية يسعى لتجديد عقده.

ماريو بالوتيلي – من المتوقع أن يغادر اللاعب الايطالي صفوف فريق نيس الفرنسي الذي ينتهي عقده معهم في الصيف, وأشارت بعض الصحف الايطالية أن وجهة اللاعب المقبلة ربما تكون في الدوري الايطالي, واوضحت الصحف ان بالوتيلي ينتقل لصفوف فيورنتينا خلال يناير القادم.

فيليبي لويس – الظهير البرازيلي هو ثاني لاعب في صفوف أتلتيكو مدريد أوشك عقده على الانتهاء, وينتهي عقد اللاعب مع الروخي بلانكوس في شهر أغسطس من العام 2019, يذكر ان اللاعب بات في عمر الـ34, ومن المستبعد أن يعود للدوري الإنجليزي, خاصة بعد التجربة السيئة رفقة البلوز.

رايان بابل – ينتهي عقد الدولي الهولندي السابق مع الفريق التركي بشكتاش في الصيف القادم, ومن المتوقع أن اللاعب لن يجدد عقده مع فريقه الحالي.

توماس فيرمالين – مدافع نادي برشلونة الذي امضى فترة غيابات طويلة بسبب الإصابات المتكررة, من المتوقع أنه لن يجدد عقده مع النادي الكتالوني, وهناك اشاعات حول نيته بالعودة للدوري الانجليزي , تحديداً لفريقه السابق الارسنال.

هيكتور هيريرا – ذكر الدولي المكسيكي أن فترته في صفوف الفريق البرتغالي بورتو أوشكت على الانتهاء, يذكر ان لاعب الوسط قد امضى 5 اعوام رفقة فريقه الحالي, كما ورفض هيريرا تجديد عقده مع الفريق, ومن المتوقع ان ينتقل اللاعب لصفوف فريق توتنهام خلال سوق الانتقالات القادمة.

ياسين براهيمي – رفض الدولي الجزائري تجديد عقده مع فريقه البرتغالي بورتو, وهناك شائعات قد ربطت اسم اللاعب بالانتقال لفريق ايفرتون خلال الميركاتو الشتوي.

آلان جاجويف – لاعب فريق سيسكا موسكو الروسي والذي امضى 10 مواسم في صفوف الفريق, من المحتمل أن يغير الوجهة للبريميرليج, ويسعى سيسكا تجديد عقد اللاعب, رغم انه تلقى عروضاً من بعض اندية الدوري الانكليزي.