التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس يعين ماوريسيو ساري مدرباً للفريق لمدة 3 سنوات
ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن تعيين ماوريسيو ساري مدرباً جديداً للفريق خلفاً للمقال ماسيمليانو أليجري، بعد أن نشر الموقع الرسمي للنادي  يوم الاثنين بياناً أكد فيه مغادرة ساري إلى إيطاليا وأنه وقع عقداً مع السيدة العجوز لمدة ثلاث سنوات حتى صيف 2022.

ويعود ساري إلى إيطاليا بعد تدريب تشيلسي لموسم واحد، وصل خلالها إلى المركز الثالث في الدوري، وقاد البلوز بالفوز بالدوري الأوروبي على حساب ارسنال، على الرغم من أن عقده يستمر لمدة ثلاث سنوات، إلا أنه اختار مغادرة تشيلسي بعد أيام قليلة من بدايته الأوروبية.

ويسعى المدرب الايطالي بعد تولي مسؤولية تدريب يوفنتوس إلى تعزيز صفوف الفريق بجلب صفقتين خاصة في خط الوسط، من أجل تقوية التشكيلة لتكون قادرة على تحقيق البطولات المحلية وطموح نادي السيدة العجوز بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لا سيما بعد خروجه من ربع النهائي على يد اياكس، برغم تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الصيف الماضي.

وبدأ ماوريسيو ساري البالغ من العمر 60 عاماً مشواره التدريبي في عام 2001 داخل إيطاليا منتنقلاً بين أندية الكالتشيو، حيث تولى تدريب إمبولي، وفي عام 2015 انتقل إلى نابولي حتى عام 2018 وكان  لعدة أعوام منافساً كبيراً ليوفنتوس على اللقب.

المصدر: وكالات