التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس يخطط لضم محمد صلاح لصفوفه
محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي

يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي لضم الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لصفوفه، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل تدعيم هجوم الفريق تحضيرا للموسم المقبل.

وذلك بحسب ما كشفت عنه صحيفة انجليزية، حيث يبحث يوفنتوس عن ضم محمد صلاح مهاجم الريدز الى صفوف الفريق، حيث أفادت ان نادي السيدة العجوز يخطط للظفر بخدمات الفرعون المصري من خلال الدخول بصفقة تبادلية مع ليفربول، حيث يستعد لتقديم عرض يصل الى 50 مليون يورو بالاضافة للاستغناء عن خدمات مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا.

ويعتبر يوفنتوس من اكثر الفرق التي تسعى للتوقيع مع محمد صلاح، خاصة وانه يمتلك خبرة كبيرة في الدوري الإيطالي عندما كان يلعب في صفوف فيورنتينا وروما، يذكر أن ريال مدريد مهتم بخدمات اللاعب المصري.

ويقدم محمد صلاح هذا الموسم مستوى رائع مع فريقه ليفربول، حيث تمكن من تسجيل 20 هدف و9 تمريرات حاسمة، في جميع المباريات التي شارك فيها مع الريدز في الدوري الانجليزي ودوري ابطال اوروبا.

وبعد الأداء الكبير الذي يقدمه صلاح، اصبحت القيمة السوقية للاعب المصري تقدر بما يقارب الـ 150 مليون يورو، الامر الذي يجبر يوفنتوس للتخلي عن ديبالا إذا أراد الحصول على خدمات نجم ليفربول.

ومن المتوقع أن يغادر صلاح فريقه الحالي ليفربول، مع نهاية الموسم الجاري، في حال خروج الفريق دون تحقيق بطولات، حيث يسعى اللاعب لتجربة جديدة من أجل التتويج بالألقاب.