التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس يخشى مفاجآت اياكس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
يوفنتوس ضد اياكس

يلتقي فريق يوفنتوس منافسه اياكس امستردام الهولندي على ملعب “يوفنتوس أرينا” مساء اليوم في إطار منافسات جولة الإياب من دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ويستهدف فريق السيدة العجوز من هذه المواجهة التغلب على الفريق الهولندي الذي تعادل معه في لقاء الذهاب، ويبحث الفريقين إلى المنافسة على بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي من المسابقة الأوروبية.

ويخشى يوفنتوس  مفاجات اياكس الذي يقدم مستويات ممتازة في المسابقة الاوروبية، كما يحتاج يوفنتوس إلى نتيجة التعادل بدون أهداف لتخطي عقبة اياكس والوصول لربع النهائي، لا سيما أن مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما قبل أسبوع على استاد يوهان كرويف أرينا، في هولندا انتهت بالتعادل 1-1، بينما يريد اياكس الفوز بأي نتيجة أو التعادل 2-2 لحجز تذكرة العبور لنصف نهائي دوري الأبطال التي غاب عنها منذ عام 1997.

وتعول جماهير البياكونيري على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ساهم بشكل كبير إلى وصول اليوفي إلى هذا الدور من البطولة، بعدما سجل ثلاثية “هاتريك” في شباك أتلتيكو مدريد، كما أحرز هدف التعادل الثمين أمام أياكس في المباراة الأولى، ويسعى يوفنتوس إلى كسر النحس في دوري الأبطال حيث خسر النهائي مرتين في آخر خمس نسخ ويأمل في التتويج بها.

بينما يتطلع أياكس إلى مواصلة مشواره الرائع في البطولة وتحقيق المفاجئة ضد يوفنتوس، خاصة بعد إقصائه لفريق ريال مدريد حامل اللقب على استاد سانتياجو برنابيو بنتيجة أربعة مقابل هدف، أنهى خلالها سطوت الملكي على كأس الأذنين التي تُوج بها في آخر ثلاث مواسم.

من المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس وأياكس في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة التاسعة بتوقيت مصر، وسيتم نقل اللقاء على الهواء مباشر عبر قناة بي ان سبورت HD2 بصوت المعلقين رؤوف خليف وعلي محمد علي.