التخطي إلى المحتوى
يجمع العسل ويأكل من النحل مباشرة.. إياكم والتقليد
يأكل العسل من النحل مباشرة

كثير من عشاق العسل يفضلون أكل عسل طبيعي 100% خالي من الغش، ويسعون دوماً الحصول عليه بالرغم من ارتفاع ثمنه مقارنة بالعسل الصناعي الذي يحتوي على سكريات ومواد أخرى.

ولكن القليل من الناس أيضاً من يتناولون العسل الطبيعي عقب الحصول عليه من خلية النحل مباشرة، بالرغم من تواجد آلاف النحل في الخلية، كما أنهم في مثل هكذا حالة لا سيما أنهم يرتدون ملابس خاصة لكي يتجنبوا لدغات النحل.

حيث أنه لا أحد يستطيع أن يأكل عسل النحل على طريقة سوك محمد دلال، مربي النحل في ولاية البنغال الغربي في الهند، وفق ما ظهر في مقاطع فيديو قامت بنشرها صحيفة نيويورك بوست الأمريكية.

كما وتبين لقطات الفيديو أن الرجل الهندي يمتلك طريقة غير مألوفة في جمع عسل النحل وتناوله، وقد يكون الشخص الوحيد الذي تجرأ ولجأ إلى تلك الطريقة التي تجمع العسل وأكله بشكل مباشر من النحل.

وتستند طريقة محمد في أكل العسل بعد جمع النحل ووضعه في فمه مباشر، عبر قيامه بعمل في مزرعة النحل الخاصة به.

وفي ذلك يقوم بجمع العسل في فمه ومن ثم يبتلعه، دون خوف من لدغات النحل أو مهاجمته له، وكأنه لديه علاقة متينة مع النحل الذي يربيه في المزرعة خاصته، وهذا ما يجعله خارقاً للعادة بالنسبة للناس أجمع.

وعلى ما يبدو من مشاهد الفيديو أن سوك محمد دلال، لم يرتدي أي ملابس واقية من لسعات النحل، حيث أنه لا يخافها وهي لا تخافه، وبعد أن ينتهي مربي النحل من جمع العسل وتناوله، يقوم بإخراج العسل دفعة واحدة من الفم.

وعلى حد قول محمد أنه قد قام بتطوير مقاومة ضد لسعات النحل، مفسر الأمر بجمع عدد كبير من النحل ومن ثم وضعها في داخل فانيلته.

ومن هنا عبر  موقع كيفك نيوز نحذر من محاولة تقليد طريقة مربي النحل الهندي سوك محمد دلال في جمع العسل وأكله، لا سيما أنه أمر لا ينبغي تقليده على الإطلاق خشية على سلامتكم.