التخطي إلى المحتوى
وقف وتغريم سائق سيارة لديها لمعة أكثر من اللازم
سيارة لون ذهبي

أصدرت السلطات الألمانية تعليمات إلى سيارة بورش ذهبية كانت تشرع بالخروج عن الطريق نظراً لأن السيارة لامعة أكثر من اللازم.

وبحسب صحيفة “مورغنبوست” في هامبورغ، السائق البالغ من العمر 31 عاماً، تم إيقافه في المدينة التي تقال شمال ألمانيا الأسبوع المنصرم، وتم إبلاغه أن سيارته “بورش باناميرا” ذات اللون الذهبي اللامع ربما تعكس اللمعة على أعين السائقين وتشكل خطورة.

وفي هذا الصدد، طُلب من السائق نزع الورق اللامع الذهبي الذي يغلب السيارة، وأن يرجع مرة أخرى لتسجيلها، مع العلم أن الشرطة تركته يسوقها حتى النهاية.

من جانب آخر، حيث أوقفت السلطات سائق السيارة مرة أخرى يوم الأربعاء، وسحبت الشرطة منه أوراقه ومفاتيح سيارته، وازالت لوحات أرقام السيارة “النمَرة” قبل أن يتم نقل المركبة إلى مرأب.

هذا ولم تكشف تفاصيل حول مبلغ الغرامة المالية المفروض على السائق، بجانب أن عليه إزالة اللون الذهبي المتوهج قبل أن يتمكن من قيادتها بصورة قانونية مرة ثانية.

وذكرت الصحيفة أيضاً، أن الشرطة أوقفت  سائق “سيارة لامبورغيني” في الوقت ذاته بسبب نفس اللون الذهبي الذي يغطي سيارته، ولكنه نفذ أوامر الشرطة وقام بإزالته على الفور من السيارة.