التخطي إلى المحتوى
وفاة 14 شخص إثر حادث مروع في القاهرة
الحادث في القاهرة أدى إلى وفاة 14 شخص

توفي 14 شخصاً وأصيب 8 آخرين، اليوم الأربعاء، خلال حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص على طريق الأتوستراد في العاصمة المصرية القاهرة.

وذكرت صحيفة “الشروق” المصرية، أن اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، تلقى بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم مروع على طريق الأتوستراد، مشيرة إلى أن قوة أمنية من مباحث مرور القاهرة تحركت على الفور إلى مكان الحادث وتبين أنه خلال سير ميكروباص ويحمل على متنه مواطنين عدد كامل على طريق الأتوستراد قادماً من حلوان إلى ناحية المعادي، انفجر إطار السيارة.

وأضاف الصحيفة المصرية أن الإنفجار أسفر عن اختلال توازن مقود السياقة في يد السائق، فدخلت السيارة في اتجاه معاكس، ثم اصطدمت في سيارة ميكروباص ثانِ بكامل حمولتها من الركاب، وسيارة أخرى ملاكي.

وأشار المصدر إلى أن الحادث أدى إلى وفاة 14 شخصاً وإصابة 8 آخرون بجروح وصفت ما بين الخطيرة والمتوسطة، كما تم إنتشال الجثامين والمصابين، ونقلهم إلى أقرب مستشفى محلي، وفتح محضر بالواقعة، حيث تولت النيابة العامة مهمة التحقيق في الحادث.

وحرك محافظ القاهرة محمد شوقي، مدير مديرية الشؤون الصحية بتقديم جميع المساعدات الطبية المطلوبة للمصابين وكذلك التسهيلات اللازمة لأسر المتوفين لاستخراج تصاريح الدفن، حسبما أوردته الصحيفة.