التخطي إلى المحتوى
وفاة ملكة جمال الكون عن عمر 20 عاما
خلال تتويج ملكة الجمال باللقب

توفيت الحائزة على لقب ملكة جمال الكون للمراهقات، في حادثة فظيعة، عن عمر لا يزيد عن 20 سنة، خلال رحلة عائلة إلى النمسا من أجل إحياء احتفال بعيد ميلادها.

وقالت عائلة عارضة الأزياء، لوتي فان دير زي، على وسائل التواصل الاجتماعي، وفاة الابنة، معلنة “لقد غادرت جوهرتنا عن الحياة مساء الأربعاء 6 مارس في تمام الساعة العاشرة و47 دقيقة”.

وأوضحت أسرة ملكة جمال الكون، على موقع إنستغرام الشهير بتبادل الصور: “إنه لمن الأشياء التي لا تخطر على البال.. أن ابنتنا الحبيبة لم تعد اليوم وسطنا، قلوبنا حزينة جداً وحقاً من منكسرة نتيجة ما قد حدث”.

ورحلت الشابة الهولندية عن الحياة عقب أيام قليلة من عيد ميلادها، وبقت لمدة 14 يوماً في حالة غيبوبة بعد تعرضها لنوبة قلبية قوية خلال ممارسة رياضة التزلج، وتم نقلها إلى المستشفى إثر ما قد جرى لها.

وبعد أن تم إصابة أعضاء الراحلة بفشل كبير وتوقف الدماغ عن العمل ولم يستطيع القيام بأي نشاط، تمت موافقة العائلة على إزالة الأجهزة التي تبقي الابنة على قيد الحياة في المستشفى بمدينة ميونخ الألمانية.

يذكر أنه قد تم تتويج الحسناء الراحلة بلقب ملكة جمال المراهقات في هولندا عام 2016، وفي 2017 حازت على لقب ملكة جمال الكون للمراهقات، وانطلقت في مهنة حافلة في عرض الأزياء للنساء.