التخطي إلى المحتوى
وزارة الثقافة تنعي وفاة الفنان الأردني ماجد الزواهرة
وزارة الثقافة تنعي وفاة الفنان الأردني ماجد الزواهرة

أعلنت وزارة الثقافة الأردنية، عن وفاة الفنان الأردني ماجد الزواهرة، يوم الخميس، عن عمر يناهز 45، جراء تعرضه لنوبة قلبية، وفقاً لما ذكرته الوزارة لوكالات الأعلام.

كما ونعت الوزارة الفنان الراحل عبر بيان صادر عنها محتسبتاً “أن فقدان ماجد الزواهرة وهو في ريعان الشباب، وفي بدايات مشواره الفني، خسارة للدراما الأردني، والتي تسعى من خلال العطاءات الشبابية من أجل النهوض من جديد.

من جانبه صرح نقيب الفنانين الأردنيين “حسين الخطيب في تصريح له “أنعي إليكم الزميل والصديق الفنان (ماجد الزواهرة) الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى عيشة اليوم الخميس”، معزي عائلة الفقيد “وخالص العزاء لعائلته وعشيرة الزواهرة وكافة الزملاء” داعياً له “سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته” وذلك نقلاً عن موقع (الغد الأردني).

حياة الفنان الأردني ماجد الزواهرة في المسلسلات البدوية

يذكر أن الفنان الزواهرة تميز كثيراً بأدواره وأداءه العالي في المسلسلات البدوية، السائر على خطى درب والده الفنان الراحل “محمد الزواهرة” الذي قدمه للوسط الفني عبر عديد من الأنشطة والأعمال الفنية والدرامية المشتركة، إلى جانب أدوار رئيسية أخرى كان قد أداها في مسلسلات درامية واسعة.

ونال الزواهرة على شهرة كبيرة بعد مشاركته في العديد من الأعمال الفنية المحلية التي شارك بها بأدواره المتنوعة، مثل “كن صديقي” و “صقور لا تلهث” و “نهيل” إلى جانب مسلسل “الطوفان”، والذي كان قد عرض على مجموعة محطات فضائية عربية، وحاز على نسبة مشاهدة عالية في الأرجاء.