التخطي إلى المحتوى
واتفورد يقيل مدربه الاسباني خافي جارسيا
المدرب الاسباني خافي جارسيا

أعلن نادي واتفورد الانجليزي عن إقالة مدربه الإسباني خافي جارسيا، وتعيين سانشيز فلوريس خلفاً له، وذلك بعد نتائج الفريق السلبية وتراجعه إلى قاع الترتيب.

أصبح الاسباني أول مدرب في الدوري الإنجليزي يفقد وظيفته هذا الموسم، بعد إقالته من قبل واتفورد، التي جاءت بعد فوزه في مرة واحدة فقط في آخر 10 مباريات لعبها الفريق تحت قيادته.

ويتواجد واتفورد في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط من أربع مباريات خاضها الفريق في الدوري الإنجليزي.

وأعلن واتفورد بياناً له عبر موقعه على شبكة الانترنت يوم السبت، أكد فيه إقالة الإسباني، ونشر: “نادي واتفورد لكرة القدم يؤكد رحيل المدرب خافي جارسيا”.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي سكوت دوكسبوري: “لقد مثل خافي واتفورد بكرامة كبيرة ويستحق دائماً احتراماً كاملاً لإنجازاته”.

وكان جارسيا تولى تدريب واتفورد في يناير 2018، ووقع على عقد طويل الأجر، حيث بدأ بداية قوية للموسم الماضي، الذي استطاع أن ينهيه مع الفريق في المركز الحادي عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى قيادة الفريق نحو الصعود إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لأول مرة في تاريخه.

وتعادل واتفورد في آخر مباراة تحت قيادة جارسيا يوم السبت الماضي 1-1 مع نيوكاسل على ملعب سانت جيمس بارك، لكنه لم يحقق أي فوز منذ انطلاق موسم الدوري الانجليزي.

المصدر: وكالات