التخطي إلى المحتوى
“واتساب” يسير على خطى خرائط جوجل بميزة مريحة
خاصية الوضع الليلي في واتساب

يسعى تطبيق واتساب الشهير بتبادل المحادثات استقطاب تعديل جديد، يتيح إمكانية تحويل المحادثة إلى “الوضع الليلي”، كما هي مزودة في تطبيق خرائط جوجل، الذي يجعل الألوان داكنة بعد غروب الشمس لإراحة عيون المستخدمين.

وقالت شركة “واتساب” المملوكة لشركة “فيسبوك”، أنها تعتزم إجراء إضافة خيار جديد ضمن التعديلات الجارية على شكل التطبيق أبرزها “الوضع الليلي” في المحادثات، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية.

وفي العادة ما تبرز المحادثات على “واتساب” باللون الأسود للنص وخلفية بيضاء، إلا أن الشركة قد أعلنت أن ذلك الوضع ربما يكون في الليل متعب للعين.

ووفقاً لذات المصدر، أن المستخدمين سيكونون قادرين على استخدام اضافة الوضع الليلي، التي شأنها تحويل ألوان الشاشة والنص تحويلاً مريحاً للعين، مما يجعل المستخدم الذي يدردش يشعر براحة أكبر مع الإضاءة الخافتة في الواتساب الحديث.

يأتي الإعلان الأول عن الميزة الجديدة عبر موقع “وابيتا إنفو” المتخصص في أخبار التطبيقات على الإنترنت، والذي أكد أيضاً أن شركة واتساب بدأت بالفعل العمل على الخاصية الجديدة وإضافته في التطبيق.

يذكر، أن “واتساب” واصل التحديث باستمرار، وأضاف العديد من المزايا للتطبيق أبرزها ملصقات الواتس التي جعلت المستخدمين يعبرون عن حالاتهم بطريقة سهلة وسريعة دون الحاجة إلى الكاتبة للتعبير عن الحالة الخاصة بالمستخدم، بالإضافة إلى إمكانية مغادرة الجروب الجماعي دون أن يشعر أحد الأصدقاء بذلك.