التخطي إلى المحتوى
هواوي تكشف عن مواصفات هاتف “بي 30” الجديد
هواوي "بي 30" يحمل مواصفات غير مسبوقة

كشفت شركة “هواوي” الصينية الرائدة في مجال الهواتف، صور مواصفات هاتف “بي 30” الذي سيتم إطلاق رسمياً خلال أيام قليلة، وسط توقعات أن الجهاز يحمل مزايا تكنولوجية لأول مرة.

ووفقاً لموقع “ذا فيرج” المختص في أخبار التقنية، أن هواوي قد قامت بتسريب مزايا الهاتف عن طريق الخطأ عبر موقعها الرسمي، ويظهر التسريب أن جهاز “هواوي بي 30” سوف يأتي مزود بكاميرا متقدمة قادرة على تصوير الفيديو بشكل أفضل بكثير عن الكاميرات السابقة أثناء الليل.

وبحسب المصدر، أن هاتف “بي 30″، سوف يكون حاملاً كاميرا رباعية، بجانب خاصية توفر امكانية التقاط مشهدين مع بعض لحظة تسجيل الفيديو، ولكن هذه الميزة سيتم طرحها في تحديث بعد عملية الإطلاق الرسمية.

ومن خلال هذه الميزة الغير مسبوقة، سيكون الهاتف قادراً على تشغيل عدستين اثنتين من الكاميرات في ذات الوقت، وحينها ربما أن يسجل الجهاز مقطع فيديو بعيداً إلى جانب آخر قريب جداً بشكل ملحوظ.

كما تساهم هذه الميزة على توجيه التتبع للأشياء والأشخاص خلال تصوير مشاهد فيديو، دون أن تسلك مسار أخر، وتنطبق الخاصية في الهاتف تماماً على شيء متحرك أثناء التصوير.

مواصفات هاتف هواوي “بي 30”

سيأتي هاتف “بي 30” مزود بكاميرا خلفية الهاتف بدقة 40 ميجا ميكسل، إضافة إلى ميزة عدسة زوم تبلغ 10X، واتجاه تصوير واسع ما يطلق عليه كاميرا وقت الراحة، أي بمعنى أن الكاميرا سوف تحصل على المسافة ما بين العدسة والجسم الذي يرغب المصور في تصويره اعتماداً على سرعة الضوء.

ومن المنتظر، أن تعلن شركة “هواوي” عن أجهزتها الجديدة، هاتف “بي 30″ و”بي 30 برو” في باريس العاصمة الفرنسية، في 26 مارس 2019م.