التخطي إلى المحتوى
هواوي تطرح هاتف “هونور فيو 20” بكاميرا عالية الدقة
هواوي تطرح هاتف "هونور فيو 20" بكاميرا عالية الدقة

طرحت شركة هواوي، هاتف جديد من نوع هونور فيو 20، مزود بكاميرا تبلغ جودتها إلى 48 ميجا بكسل، في الصين، على أن يتم إطلاقه في باقي أنحاء العالم مطلع 2019.

ويمتلك هاتف هواوي الجديد هونور فيو 20، كاميرا أمامية مدمجة تماماً في الشاشة، ويضم أيضاً كاميرا خلفية بدقة 48 ميجا بكسل، مع استشعار تصوير حساس من شركة “سوني” اليابانية، بحسب أورده موقع “ألت نيوز” التكنولوجي.

من المرجح أن تكشف شركة هواوي، عن طرح الهاتف الجديد هونور 20، في باقي الأسواق العالمية في مؤتمر يعقد في العاصمة الفرنسية باريس في أواخر شهر يناير 2019.

ويأتي هاتف Honor View 20، بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجا بايت أو 8 غيغا بايت، وشاشة حجم 6.4 بوصات، وذاكرة التخزين الداخلية، تصل من 128 جيجا بايت إلى 256 غيغا بايت.

ومن مميزات الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي الجديد، أن لديها القدرة على دمج 4 بكسلات في بكسل 1، مما يجعل المستخدم الحصول على صورة فائقة الدقة، حيث أنها تبين جميع التفاصيل حتى ولو كانت إضاءة المكان التي تم التقاط الصورة بها خافتة.

ويحمل الهاتف الذكي هونر فيو 20، بطارية مزودة بتقنية الشحن السريع، مما يتيح لمستخدميه شحن البطارية بمعدل 55 بـ% في غضون 60 دقيقة فقط.

الجدير بالذكر أن شركة هواوي تريد إطلاق هاتفها الجديد “هونور فيو 20″، بثلاثة ألوان الأسود والأزرق والأحمر، كما أن سعر الجهاز يبدأ من 435 دولار أمريكي، وفق ما ذكر المصدر.