التخطي إلى المحتوى
هل يستمر النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول؟
هل يستمر النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول؟

باشرت تتسرب العديد من التقارير بخصوص مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، وعلى ما يبدو أن استمراره أم لا له صلة في أمر واحد فقط سوف يحدد في 12 مايو القادم.

وقال مهاجم ليفربول الأسبق، إميل هيسكي، أن الدوري الإنجليزي الممتاز يتعرض لخطر خسارة نجمه اللامع محمد صلاح، في حال عدم نجاح الريدز في الفوز بلقب البريميرليغ لذلك الموسم الذي يبصم بهذا أعلى قمم التاريخ.

ووفقاً لموقع “سبورتس كيدا”، أن هيسكي يتوقع وبشدة مغادرة النجم المصري محمد صلاح ليفربول إذ فشل مع فريقه في التتويج بلقب الدوري لهذا الموسم.

ونقل موقع “إكسبريس سبورت” تصريح مهاجم ليفربول السابق، أن هناك خطر دائماً عند مغادرة اللاعبين في حال عدم إنجاز النتائج المرادة” مشدداً على أن “ليفربول قد يخسر نجومه، ومن أبرزهم صلاح إذ لم يتوج باللقب نهاية هذا العام”.

وأضاف إلى ذلك، إذا واصلوا الاستمرار مع الفريق، فإن هنالك سبباً سيجعلهم مستمرون، وهو الإنجازات والألقاب.

يشار إلى أن أبناء يورغن كلوب لم يستطيعوا النجاح مرة ثانية، في توسيع الفارق مع المطارد المباشر لهم في الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي، بعد نتيجة التعادل أمام وست هام يونايتد (1-1).

الجدير بالذكر، أن ليفربول يواصل التصدر بـ62 نقطة، على الرغم من العرقلات، ويليه مان سيتي برصيد 59 نقطة، وتوتنهام هوتسبير “57 نقطة”.