التخطي إلى المحتوى
هل تترقب موعد إطلاق هاتف آيفون 11 ام الانتظار حتى سبتمبر 2020؟
قريباً موعد إصدار هواتف ايفون 11

منذ يومين فقط على موعد إطلاق هواتف أبل الجديد، في لحظة ينتظرها عشرات الملايين في مختلف أرجاء العالم، حيث كشفت تقارير إعلامية أن عشاق آيفون قد يواجهون صدمة، وينتظرون حتى العام المقبل لشراء الجهاز المفضل لديهم.

وتهل التقارير في الآونة الأخيرة لتؤكد أن ركب هواتف “آيفون 11″، لن يأتي باختلاف كثيراً عن سابقتها مثل “آي فون إكس”، إلا أنها  سوف تحمل تغييرات طفيفة، في حين سوف تعتزم آبل تغيير أكثر شمولاً في الأجهزة المحمولة في السنة القادمة.

ووفق ما ذكر موقع “9 تو 5 ماك” المتخصص في أخبار شركة أبل، فإن الشركة تخطط إجراء 3 تغييرات جذرية في سلسلة هواتف 2020 التي قد تحتضن اسم “آيفون 12، الأمر الذي يجعل العديد من المستخدمين بتغيير هواتفهم حينها، وتجنب شراء هواتف “آيفون 11”.

وأضاف الموقع أن العملاقة الأمريكية سوف تقوم بتغير ثلاث أهداف بشكل جذري قد ترتفع مع مرور الزمن، تعد نقلات في أجهزة “آيفون” في الإصدارات التي سيتم إطلاقها في سبتمبر 2020.

التغييرات الجذرية الثلاثة في الهاتف

أفاد الموقع أن التغيير الجذري الأول في سنة 2020 سوف يكون في تصميم الهاتف الخارجي أي الشكل، إذا ذكرت المصادر الداخلية في الشركة أن آيفون سوف يشهد تصميم متكامل جديد.

وذكر الموقع أن هناك توقعات لإطلاق هاتف آيفون قابل للطي، مع تغييرات ثانية سوف تطرأ على شكل الأجهزة العادية، أبرزها الشاشة الأمامية الكاملة دون أي نتوءات.

وأما التغيير الثاني فهو يتمثل في تقنية الجيل الخامس، التي سوف تتضمنها كافة هواتف آيفون عام 2020.

وبحسب المصدر أنه سيكون هناك تغيير ثالث في كاميرا الهاتف، التي تضم ثلاثة عدسات للتصوير، ومزايا سوف تسعى أبل فيها تصدر سباق ومنافسة كاميرات الهواتف.

ومع حلول التغييرات الضخمة المقبلة في 2020، أشار الموقع إلى أن شراء هواتف “آيفون 11” سوف تكون بمثابة شراء الإصدار الأخير من آيفون الحالي، تماما كـ “آي فون 8” الذي لم يحظى بنجاح تجاري كبير نتيجة التشابه مع سابقه من النسخة.

المصدر: وكالات - كيفك نيوز