التخطي إلى المحتوى
هازارد يفضل مارتينيز على زيدان
هازارد نجم المنتخب البلجيكي

نقلت صحيفة ماركا الاسبانية في تقرير لها، تصريحات الدولي البلجيكي ايدن هازارد، والذي عبر عن إعجابه بمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، مؤكدا في الوقت نفسه أنه يفضل  روبيرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلاده.

وقال هازارد في تصريحاته:” دائما ما كان زيدان قدوتي في كرة القدم، وأكن له الكثير من الاحترام، لقد كان ملهمي الأول في تلك اللعبة، ولكن بالنظر للانجازات التي حققتها تحت قيادة مارتينيز، فاني اعتبره افضل مدرب في العالم”.

ووفقا لما تداولته الصحف الرياضية مؤخرا، فإن زيدان معجب كثيرا بهازارد وبأسلوب لعبه، وأنه يرغب في ضمه لصفوف ريال مدريد الموسم القادم، وذلك ضمن الخطة التي أعدها المدرب الفرنسي، من اجل المنافسة بقوة على جميع البطولات والألقاب.

ومن جانبه، يفضل هازارد الانتقال لريال مدريد، حيث دائما ما كان يتحدث عن عشقه للنادي الملكي، وانه يحلم بارتداء قميص الفريق منذ طفولته، وتعتبر تصريحاته للمدرب زيدان مؤشرا قويا على أن اللاعب بات قريبا من الالتحاق بصفوف الملكي الصيف القادم.

يذكر أن زيدان فور عودته لقيادة الفريق، طلب من الادارة التسريع في حسم صفقة انتقال هازارد لصفوف ريال مدريد، حيث تقدم مسؤولو النادي بعرض لنادي تشيلسي من أجل التخلي عن خدمات نجمه البلجيكي.

وشارك هازارد هذا الموسم في 29 مباراة مع فريقه الحالي تشيلسي في مختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 13 هدف، وساهم في صناعة 11 هدفا، لكنه بات قريبا من مغادرة قلعة السامورد بريدج بالرغم من العقوبات المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي تمنع الفريق اللندني من الدخول في فترتي سوق الانتقالات الموسم المقبل.