التخطي إلى المحتوى
هازارد يسجل أول أهدافه ويقود ريال مدريد للفوز على سالزبورغ
ايدين هازارد

قاد النجم البلجيكي إيدين هازارد ريال مدريد الأسباني إلى الفوز على فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي بهدف دون مقابل، ضمن المباراة الودية التي أقيمت ضمن استعدادات الملكي للموسم الجديد.

ووقع هازارد على أولى أهدافه بقميص ريال مدريد، منذ انتقاله إلى القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وسجل الدولي البلجيكي الهدف عند الدقيقة الـ 18، والذي كان كفيلاً بخروج الميرنغي منتصراً في آخر مبارياته التحضيرية قبل بداية الموسم الذي سيبدأ بعد أسبوعين.

ولعب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بطريق 3-4-2-1 ، حيث اعتمد في تشكيلته على، الحارس البلجيكي كورتوا، وفي الدفاع، راموس، فاران، ميليتاو، وفي الوسط مارسيلو، كروس ، كاسيميرو، كارفخال، إيسكو، هازارد، وفي الهجوم كريم بنزيما.

وفي ملخص أهداف ريال مدريد وريد بول سالزبورج، انطلق هازارد بشكل رائع وراوغ دفاعات منافسه، بعدما استلم تمريرة جميلة من زميله كريم بنزيما، ليسددها البلجيكي بيمناه على يسار الحارس، وكان ذلك بالدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، الذي انتهى لمصلحة الملكي، وفي الشوط الثاني شهد العديد من المحاولات من كلا الفريقين دون احراز تقدم  او تعديل من جانب الفريق النمساوي، لتبقى نتيجة المباراة على حالها حتى النهاية.

مشاهدة الهدف ..

المصدر: وكالات - كيفك نيوز