التخطي إلى المحتوى
نيمار يلمح بالعودة الى نادي برشلونة

رحيل نجم السامبا عن النادي الكتالوني أحدث ضجى في نادي برشلونة ما زالت تتردد حتى هذه اللحظة.ما بين التعاقد مع الجوهرة السوداء عثمان ديمبيلي وتعديل الاستراتيجية بعد رحيل نيمار والبحث عن حلول ما زال نادي برشلونة يبحث لإيجاد الحلول المناسبة للعودة لحقبة شبيهة بحقة” الأس أم أن”.

ماذا رد برشلونة على طلب نيمار العودة للنادي الكتالوني؟ من المعلوم أن بين نيمار ونادي برشلونة قضايا معلقة في المحاكم لكن داخل المستطيل الأخضر برشلونة يحتاج نيمار والأخر يحتاج برشلونة، خاصتا بعد النتائج السيئة للفريق مؤخراً في بطولة الدوري الاسباني وتعثره في آخر اربع مباريات، يوحد حاجة مُلحّة لايجاد لاعب يجيد التعامل مع ليونيل ميسي الذي وعد جماهيره بتحقيق دوري أبطال اوروبا.

لكن القواعد داخل النادي الكتالوني ثابتة: “من رحل عن برشلونة لا مجال له بالعودته “. هكذا كان رد برشلونة عندما تم تداول إسم تياغو الكانتارا نجم نادي بايرن ميونخ الألماني فهل سيستثنى النجم نيمار من قاعدة “أكثر من مجرد نادي”؟!

من المؤكد ان رحيل النجم نيمار لم يكن رحيلاً كرحيل أي لاعب آخر، بل أن العديد من صحف وجماهير وبعض اللاعبين اعتبروها خيانة وإهانة لهم، ولا يمكن المقارنة بين رحيل نيمار ورحيل تياغو الكنتارا الذي اختار أن يكون بجانب مدربه بيب غوارديولا في بايرن ميونيخ واختار التخلّي على ان يكون بديل تشافي هيرنانديز.

فهل يعود نجم السامبا نيمار إلى النادي الكتالوني عن طريق صفقة تبادلية تنتهي بعودة الجوهرة السوداء عثمان ديمبلي إلى فرنسا ودخول إيفان راكيتيتش بالصفقة خصوصا وأن النجم الفرنسي عثمان ديمبلي يجيد اللعب بجانب زميله في المنتخب كيليان مبابي ومعتاد على أجواء فرنسا أم هل ستبقى القاعدة ثابتة”أكثر من مجرد نادي”.