التخطي إلى المحتوى
نيمار يبلغ إدارة باريس أنه يريد الانتقال لبرشلونة فقط
نيمار

أبلغ الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، إدارة ناديه أنه يريد الانتقال فقط إلى فريقه السابق، بعد الجدل الكبير الذي أحدثه اللاعب في وسائل الإعلام ، وارتباطه بكبار الأندية الأوروبية، والمعركة الدائرة الان بين النادي الكتالوني والباريسي من أجل الوصول لاتفاق وانهاء الصفقة.

وحسم نيمار موقفه النهائي بشأن مصيره، حيث حدد اللاعب وجهته، جاء ذلك بعد اجتماع مع ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، قائلاً له أنه يفكر فقط في الإنتقال إلى برشلونة، كما أوضح مواطنه ليوناردو أن البرازيلي يريد العودة إلى منزله السابق، ولا يفكر في الذهاب إلى ريال مدريد أو يوفنتوس.

وكان وفد من إدارة برشلونة سافر إلى باريس يوم الثلاثاء من أجل عقد لقاء مع ناصر الخليفي رئيس باريس وليوناردو وإجراء مفاوضات نهائية للوصول إلى اتفاق يفضي إلى حسم الصفقة، حيث كشفت تقارير صحفية أن برشلونة طالب بضم نيمار بمبلغ 170 مليون يورو على دفعتين.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية، أن باريس سان جيرمان طالب بـ 100 مليون يورو إلى جانب نيلسون وسيميدو ليكونوا جزءاً من الصفقة، لكن الظهير الأيمن لا يريد الإنتقال إلى النادي الباريسي.

ويرغب برشلونة بإنهاء ملف نيمار وعودته إلى الكامب نو، قبل أقبل من أسبوع على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، وما يزال الصراع مستمر، حيث تفيد التقارير الواردة من هناك أن إدارة باريس رفضت العرض المقدم من البرسا.

 

المصدر: وكالات