التخطي إلى المحتوى
نصف مليون مشاهد يوقع لإعادة اخر مواسم “جيم أوف ثرونز”
Game of Thrones season 8

وقع نصف مليون مشاهد لمسلسل “جيم أوف ثرونز”، (صراع العروش) عريضة احتجاجية، يطالبون من خلالها إعادة إنتاج الموسم الأخير من المسلسل الأكثر شهرة في العالم، وكتابة سيناريو جديد للحلقات الـ6 الأخير التي لم تأتي كما توقعها الجماهير أثناء المتابعة.

وجاءت العريضة التي تحمل توقيع 500 ألف مشاهد، وفق صحيفة “غارديان البريطانية، عقب ردود الفعل الغاضبة على الموسم الثامن من “صراع العروش”، وكان قد سبق أن العديد من المشاهدين قد عبروا عن استيائهم من أخطاء إخراجية والحبكة الغير منطقية في تسلسل الأحداث بالموسم الثامن والأخير من مسلسل “جيم أوف ثرونز”.

وقالت الصحيفة أن جميع التوقيعات تأتي من خلال موقع “change.org”، الذي فتح الباب أمام الموقعين أيضاً كتابة أسماء مؤلفين “أكفاء” من أجل تصحيح أخطاء الموسم الأخير 8.

ولفتت “الجارديان” إلى بعض مقتطفات من تعليقات الموقعين على الوثيقة، وجاء في أبرزها أن مؤلفي المسلسل ديفيد بينيوف ودي بي ويس، هم بحاجة إلى مصادر يراجعوا من خلالها كتابتهم فإن هذه السلسلة الملحمية تستحق نهاية منطقية.

كما أن هذه العريضة يتم توجيهها إلى قناة “HBO” التي تبث مسلسل “جيم أوف ثرونز”، التي تضم أكبر عدد من الجماهير الذين يبحثون عن مشاهدة حلقات صراع العروش.

يشار هنا أن متوسط عدد المشاهدات لكل حلقة من الموسم الجديد من صراع العروش وصل إلى 43 مليون مشاهدة، بنسبة تزيد عن الموسم السابق بـ 10 ملايين.

ويعتبر مسلسل “جيم أوف ثرونز” من أكثر أعمال الفانتازيا شعبية ومشاهدة في الولايات المتحدة ومختلف أرجاء العالم، حيث استطاع تحقيق نجاحاً كبيراً، واستقطاب عدد من الجوائز المحلية والعالمية.

فيما أن مسلسل “صراع العروش” هو عبارة عن عمل خيالي تدور أحداث قصته في عصور وسطى، ويجسد حكاية 7 ممالك متصارعة، حيث يشارك في أداء البطولة نجوم كبار مثل: كيت هارينغتون وإيميليا كلارك وصوفي تيرنر ولينا هيدي.

الجدير بالذكر أن المسلسل مقتبس عن سلسلة كتب “أغنية الجليد والنار” (إيه سونغ أوف أيس أند فاير)، للكاتب جورج مارتن.