التخطي إلى المحتوى
نصائح الجولة الثالثة عشر من بطولة فنتازي الدوري الإنجليزي FPL
نصائح الجولة الثالثة عشر من بطولة فنتازي الدوري الإنجليزي FPL

تساعد إرشادات فانتازي الدوري الانجليزي في اختيار التشكيلة الأنسب لفريقك، لذلك يعلن كشافة اللعبة قبل كل جولة عن التشكيلة الأفضل، وذلك حسب معطيات عدة مثل سهولة المباراة، احتمالية التعادل بين فريقين يساعدك في اختيار المدافعين، احتمالية تألق مهاجم في مباراة ما يساعدك في اختيار كابتن الفريق الخاص بك، لذلك تعتبر الإرشادات التي يقدمها الكشافة ضرورية اذا اردت ان تختار فريقك افضل النجوم، أكثر من اختيار اللاعبين حسب ادائهم في مباريات سابقة

قائمة اللاعبين حسب اختيارات الكشافة

حراسة المرمى

جوردان بيكفورد – حارس مرمى فريق ايفرتون يعتبر من الحراس النخبة في بطولة الدوري الانجليزي، ويتميز بتصديه لركلات الجزاء امام الخصوم

خط الدفاع

ماركوس الونسو – ظهير البلوز تشيلسي، يعتبر مدافع البلوز من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المدرب ساري، ومن أكثر المدافعين الحاصلين على نظافة الشباك، بالاضافة لمساهمته في صناعة وتسجيل الاهداف.
جوان فويث – مدافع توتنهام،
لعب المدافع الأرجنتيني بضع أسابيع، بعد الكارثة امام الذئاب ، إلى لاعب حاسم أمام كريستال بالاس ، وقدم عرض رائع في أول ظهور له على المستوى الدولي.

خط الوسط

دافيد سيلفا – لاعب وسط مانشستر سيتي، قدم المايسترو الاسباني اداء رائع في قمة الديربي أمام مانشستر يونايتد، كما وساهم في العديد من أهداف السيتي هذا الموسم.

كالوم باترسون – متوسط ميدان كارديف سيتي، يعتبر البلوبيرد متعدد المراكز، وكما وأصبح من هدافي الفريق.
لويس دنك – متوسط ميدان برايتون، نجح اللاعب لويس دنك في تحقيق ثلاث شباك نظيفة حتى الآن.

رحيم سترلينج– جناح مانشستر سيتي، سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين أمام فريق ساوثهامبتون.

محمد صلاح – نجم فريق ليفربول، يعتبر المصري صلاح من أهم اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الفنتازي، خاصة بعد عودة اللاعب لمستواه المعهود.

أنطوني مارسيال – كان مارسيال أفضل لاعب في فريق مانشستر يونايتد أمام ديربي مانشستر سيتي، كما نجح اللاعب في تمديد سلسلة أهدافه للمباراة الخامسة على التوالي.

خط الهجوم

سيرخيو اغويرو – مهاجم فريق مانشستر سيتي، حقق المهاجم الارجنتيني العديد من النقاط في مباراة فريقه أمام هيرشفيلد، كما وقدم عروض كبيرة في أغلب لقاءات الفريق.