التخطي إلى المحتوى
نجوم برشلونة عرضوا اموالهم الخاصة لضم نيمار
نيمار

ذكرت صحيفة “سبورت الكتالونية أن بعض لاعبي برشلونة كانوا على استعداد لمساعدة النادي في نجاح صفقة انتقال نيمار إلى الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

ووفق الصحيفة التي كشفت، أن العديد من نجوم البرسا عرضوا المساعدة عن طريق الدفع من أموالهم الخاصة، ضمن صفقة نيمار، ليظهر مدى حبهم و رغبتهم الكبيرة في اعادة النجم البرازيلي إلى غرفة تغيير الملابس.

يبدو أن الصفقة كادت أن تنجح، بصرف النظر عن الأموال التي ساهم بها لاعبوا برشلونة، لا سيما أن نيمار كان على استعداد لدفع 20 مليون يورو من ماله لنادي باريس سان جيرمان.

وذكرت، أنه كان من الممكن لمجلس إدارة برشلونة إبرام الصفقة في حالة لو كانت طلبات النادي الباريسي منطقية، لكن بعض من أعضاء مجلس الإدارة وصوفها بأنها “جنونية للغاية” إذا قبلوا جميع المطالب.

ولم يكن لاعبي البلوجرانا جميعهم يريدون عود نيمار، حيث وقف بعضهم إلى جانب النجم الفرنسي أنطوان جريزمان المنضم حديثاً لصفوف الفريق، لكن لا  توجد أي مشكلة بين الطرفين.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، أن ليونيل ميسي إلى جانب زملائه في قيادة برشلونة، التأكد من أن هذا الخلاف لن يتطور إلى شيء خطير داخل غرفة الملابس.

المصدر: وكالات