التخطي إلى المحتوى
نجم دفاع ليفربول يختار أفضل لاعب في الدوري الانجليزي
فان دايك نجم دفاع ليفربول

اختار نجم دفاع ليفربول، الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي، وهي الجائزة التي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين في انجلترا.

وقال نجم دفاع ليفربول انه يختار رحيم سترلينج مهاجم نادي مانشستر سيتي، كافضل لاعب في الدوري الإنجليزي، اللقب الذي تمنحه رابطة اللاعبين المحترفين في بريطانيا للاعب الأفضل والتي توج بها المصري محمد صلاح الموسم المنصرم.

ومن وجهة نظره، فإن فان دايك اوضح سبب اختياره للمهاجم الإنجليزي، بقوله انه يقدم موسما استثنائيا مع فريقه السيتي، حيث قال:” لقد صوتت لصالح رحيم سترلينج، وأرى أنه يستحق جائزة افضل لاعب في البريميرليج”، وذلك بحسب ما ذكره موقع سكاي سبورت “Sky Sports”.

وأردف: “لقد حاولت ان اكون صادقاً باختياري، ولقد اخترت سترلينج وكنت قادراً على التصويت لبيرناندو سيلفا، ومع نهاية الموسم سنعرف من سينال جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي”.

وأضاف نجم دفاع ليفربول فيما يخص اختيار البعض له:”انه لشرف كبير ان انال جائزة افضل لاعب في الدوري الانجليزي، لكن ما قدمه هذا الموسم هو نتيجة عمل وجهد جماعي للفريق، وما يهمني حقا هو التتويج بالألقاب بنهاية الموسم”.

كما واختار النجم الهولندي فريقه ليفربول كأفضل فريق في الدوري الانجليزي لهذا الموسم، حيث أكد أنه لم يتردد عندما انضم للانفيلد، رفقة لاعبين رائعين ومدرب مميز.

وصرح فان دايك بما يخص مصير لقب الدوري الانجليزي لهذا العام قائلا:”لقد وصلنا الى مرحلة الحسم حيث لا يوجد مجال للاخطاء أو الهفوات، ويجب علينا تقديم مجهود مضاعف في كل مباراة متبقية من أجل التتويج بلقب البريميرليج.