التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم.. العالمي يعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي
نتيجة مباراة النصر والهلال

خطف فريق النصر فوزاً غالياً من خصمه الهلال بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي في إطار منافسات الجولة الـ 25 من دوري الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”.

وشهدت نتيجة مباراة النصر والهلال انتصار مثير لصالح العالمي استطاع خلالها قلب المعطيات،  حيث اعتلى النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي رفاعاً رصيده إلى 58 نقطة بينما تجمد رصيد الهلال عند 57 نقطة متراجعاً إلى المركز الثاني.

ملخص مباراة النصر والهلال

وفي ملخص المباراة التي بدأها فريق النصر بشكل قوي وكانت السيطرة حاضرة من جانب لاعبيه خاصة في وسط الملعب، وجاءت أول فرصة خطيرة في الدقيقة الرابعة عن طريق أحمد موسى بعد تمريرة من زميله جوليانو ولم يحسن موسى التعادل معها ليسددها بغرابة في يدي حارس الهلال.

وجاءت أول محاولة فريق الهلال في الدقيقة 13 من تسديدة قوية  من إدواردو لكنها علت المرمى، وعاد النصر الذي أمسك الكرة فترات طويلة وبعد محاولات سدد عبد الله الخيبري كرة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة 26، وقبل نهاية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف حدثت بعض المشادات بين اللاعبين.

عقب انطلاق الشوط الثاني، تمكن النصر من تسجيل الهدف الأول في مرمى الهلال من هجمة منظمة نفذها المغربي نور الدين امرابط الذي بدوره أرسل كرة عرضية إلى زميله حمد الله الذي أودعها الشباك برأسية رائعة في الدقيقة 46، وجاء الرد سريعاً من الزعيم الذي عدل الكفة في الدقيقة 53 عن طريق البليهي برأسية متقنة داخل شباك النصر، وتعرض كنو لاعب الهلال للطرد في الدقيقة 67 بعد تدخله الخشن على سلطان الغانم.

وعاد العالمي بالتقدم في النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عن طريق برونو أوفيني في الدقيقة 76 من ركلة ركنية انبرى لها برأسية رائعة، لكن سرعان ما أتى الرد من جانب الفريق الهلالي الذي أجرز هدف التعادل عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 78 مسجلاً هدفاً تاريخيا بمعنى الكلمة ومن المؤكد أن يأخذ أجمل هدف الموسم.

وكشر النصر عن أنيابه وحاصر الهلال في مناطقه والذي اعتمد على الهجمات المرتدة، وأصبح الضغط شديد على دفاعاته، والتي أسفرت عن تسجيل النصر هدفاً قاتلاً في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع 90+7 ، عن طريق اللاعب أوفيني، لتنتهى مباراة الديربي بفوز النصر بثلاثية مقابل هدفين ليخطف بذلك صدارة الدوري السعودي من أنياب الهلال.