التخطي إلى المحتوى
نتيجة قرعة دور ربع نهائي البطولة العربية.. الإتحاد السكندري يواجه الهلال السعودي
نتيجة قرعة دور ربع نهائي البطولة العربية.. الإتحاد السكندري يواجه الهلال السعودي

أُجريت بالأمس قرعة دور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال, في العاصمة الإماراتية أبوظبي, وشهدت نتائج القرعة مواجهات من العيار الثقيل, خاصة القرعة التي جمعت الإتحاد السكندري المصري مع نظيره الهلال السعودي, كما وسيتم الإعلان عن مواعيد لقاءات الذهاب والإياب قريبا وبالتحديد عقب نهاية بطولة كأس الأمم الآسيوية, والتي ستبداً في شهر يناير القادم في دولة الإمارات.

نتيجة قرعة دور ربع نهائي البطولة العربية

أسفرت نتيجة القرعة عن مواجهة بين الأهلي السعودي والوصل الإماراتي, و مواجهة قوية بين الإتحاد السكندري مع نظيره الهلال السعودي, والنجم الساحلي التونسي مع نظيره المغربي الرجاء البيضاوي, ومواجهة سهلة بين المريخ السوداني و مولودية الجزائر.

وستقام مباراة الذهاب بين الاتحاد السكندري والهلال السعودي على أرض الأخير في الرياض عاصمة السعودية, أما لقاء العودة سيكون على ملعب الاتحاد وبين جماهيره, و سيتأهل الفائز في مجموع اللقائين لملاقاة الفائز من مواجهة الوصل الإماراتي والأهلي السعودي, وذلك في دور نصف النهائي من منافسات كأس زايد للأبطال.

ويستضيف الوصل الإماراتي نظيره الأهلي السعودي على ملعب زعبيل في المدينة الاماراتية ” دبي”, بينما سيقام لقاء الإياب بملعب الجوهرة في مدينة جدة السعودية, على أن يتأهل الفائز في مجموع المباراتين إلى دور نصف النهائي لمقابلة المتأهل من الهلال السعودي والاتحاد السكندري.

وكان الأهلي السعودي قد ضمن التأهل للدور ربع النهائي بعد تفوقه على وفاق سطيف الجزائري, بينما صعد الهلال السعودي على حساب نظيره النفط العراقي, وتأهل المريخ السوداني على حساب الفريق الجزائري اتحاد العاصمة, فيما تمكن النجم الساحلي التونسي من التغلب على الوداد المغربي وخطف بطاقة التأهل لدور الـ8.

قائمة الأندية المتأهلة لدور الـ8 من البطولة العربية

الوصل الإماراتي” الإمارات ” – الهلال السعودي ” السعودية ”  – الأهلي السعودي” السعودية ” – المريخ السوداني ” السودان ” – النجم الساحلي ” تونس ” – الاتحاد السكندري ” مصر” – الرجاء البيضاوي ” المغرب” – مولودية الجزائر” الجزائر”.

قرعة دور الـ8 من البطولة العربية

الوصل الإماراتي × الأهلي السعودي

الهلال السعودي × الاتحاد السكندري

النجم الساحلي × الرجاء البيضاوي

المريخ السوداني×  مولودية الجزائر