التخطي إلى المحتوى
نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2019 دور ربع النهائي
نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا - دور ربع النهائي

أسدل الستار عن نتائج قرعة دور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، والتي أقيمت مراسمها اليوم الجمعة  15/3/2019، في مدينة نيون السويسرية، حيث شهدت مواجهات نارية واخرى سهلة.

ومن أبرز المواجهات التي شهدتها قرعة ربع نهائي دوري الأبطال، المواجهة النارية التي جمعت بين برشلونة الاسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في حين أسفرت عن مواجهة الإنجليزية بين مانشستر سيتي وتوتنهام.

ووضعت قرعة دوري الابطال اليوم ليفربول الإنجليزي أمام بورتو البرتغالي، في مباراة سهلة نسبيا على رفقاء المصري محمد صلاح، في حين سيواجه يوفنتوس الايطالي فريق اياكس امستردام الهولندي.

ويعرض عليكم موقع “كيفك نيوز” نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2019 دور ربع النهائي:

المواجهة الأولى: أياكس أمستردام “هولندا” يواجه يوفنتوس “إيطاليا”

المواجهة الثانية: ليفربول “إنجلترا” يواجه بورتو “البرتغال”

المواجهة الثالثة: توتنهام “انجلترا” يواجه مانشستر سيتي “إنجلترا”

المواجهة الرابعة: برشلونة “إسبانيا” يواجه مانشستر يونايتد “إنجلترا”

أما في ما يخص قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فسيواجه المتأهل من المجموعة الاولى والتي تضم يوفنتوس واياكس المتأهل من المجموعة الثالثة والتي تضم السيتي وتوتنهام، وسيلاقي المتأهل من المجموعة الثانية والتي شملت بورتو وليفربول المتأهل من المجموعة الرابعة والتي تضم مانشستر يونايتد وبرشلونة.

ومن المقرر أن تقام مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا في تاريخ 9 و10 من شهر أبريل، وستجرى لقاءات الاياب في موعد 16و 17 من ذات الشهر، وذلك في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا والأردن ولبنان، والساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة.