التخطي إلى المحتوى
نايا جاكس تتسلط الأضواء في “رويال رامبل 2019” ضد اشهر المصارعين
نايا جاكس تتسلط الأضواء في "رويال رامبل 2019" ضد اشهر المصارعين

شهد عرض “رويال رامبل 2019” تسليط الأضواء على المصارعة نايا جاكس التي شاركت في الموسم وعلى وجه الخصوص في النزال الملكي، حين أن ترجل المصارع آر تروث إلى الحلبة ضمن رقم 30 في هذه المعركة.

وتنافست جاكس تنافساً شرساً ضد خصوم يعتبروا من أشهر المصارعين، من بينهم ري ميستريو وراندي أورتن ودوف زيجلر، حيث أنهم قاموا بتشكيل تحالف مترابط من أجل إقصاء المنافسة الشركة في Royal rumble 2019.

وفي العرض الرويال رامبل، قامت نايا جاكس بمباغتة اللاعب آر تروث صاحب الرقصات المثيرة بضربة قوية سقط إثرها أرضاً، وبذلك تمكنت للدخول إلى الحلبة بداله، ويليه مقارعة المصارع الذي يحمل لقب الأفعى “راندي أورتن”، بالاشتراك مع المهرج ري ميستريو.

في غضون ذلك، حيث أن المصارعة الشهيرة كانت تريد خداع ري ميستريو الذي انتبه عاجلاً إلى هذا الأمر، وعلى الفور اتخذ قرار تنفيذ الضربة القاضية الخاصة به، وتعاون مع دولف زيغلر وتم إبعاد نايا، عقب حصولها على ضربة قوية من راندي أورتن “الأفعى”.

كما وبقي في نهاية المعركة الملكية  بالعرض السنوي رويال رامبل 2019، برون سترومان الوحش بين الرجال وسيث رولينز، إذ وقع بينهم نزال قوي ومعركة عنيفة، واستغل الاثنين كامل طاقتهم، لأنها اللحظة الحاسمة التي من خلالها يستطيع المنافسة على لقب البطولة.

وتتوج رولينز في Royal rumble 2019، في إطار إمكانية المواجهة على لقب WWE أو اللقب WWE العالمي في مهرجان الرسلمينيا 35، وأسس لذاته فرصة يستطيع من خلالها مواجهة الوحش بروك ليسنر على اللقب العالمي الذي ينافس عليه جميع المصارعين.