التخطي إلى المحتوى
ميسي يطالب إدارة برشلونة بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين
ليونيل ميسي

طالب ليونيل ميسي نجم برشلونة، من الإدارة الفنية للنادي الكتالوني بضرورة شراء ثلاثة لاعبين في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، من أجل إضافة القوة إلى خطوط الفريق وتدعيم التشكيلة للموسم المقبل.

وكشفت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، بأن ميسي كان غاضباً جداً، بعد اقصاء الفريق وخروجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول.

وتحدث الدولي الأرجنتيني إلى إدارة برشلونة، وطلب منهم التعاقد مع 3 أسماء كبيرة، يمكنهم أن يضيفوا قوة أكبر للفريق، وهم، الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، والألماني جوشوا كيميتش ظهير بايرن ميونخ ميونخ، ومدافع أياكس أمستردام الهولندي ماتياس دي ليخت.

ومن المتوقع أن يضحي برشلونة بالعديد من اللاعبين، وسيفتح الباب أمام رحيلهم، والإستفادة من بيعهم خاصة بعد أن كثرت الأقاويل مؤخراً بتخلي البرسا عن الثلاثي، البرازيلي فيليب كوتينيو، ولاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي.

وتشير الصحيفة أنه بعد قرار غريزمان الأخير بالرحيل عن أتلتيكو مدريد، مما سيفتح الباب أمام الأندية الأوروبية الكبيرة لشراء اللاعب، خاصة من قبل إدارة برشلونة التي ستدعم بشدة طلب ميسي بضرورة التعاقد مع الدولي الفرنسي.

وبات النادي الكتالوني قريب من التعاقد مع دي ليخت من أياكس، الذي ارتبط اسمه ببرشلونة ومن المنتظر ان يتم ضم اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.