التخطي إلى المحتوى
ميسي يتخطى رقم كاسياس التاريخي في الدوري الإسباني
ميسي-كاسياس

بات ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني أكثر من حقق انتصارات في تاريخ الليجا، بعد أن تخطى الرقم المسجل بإسم إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد سابقاً، وبعد مساهمته في فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد يوم أمس والتي انتهت بثنائية دور رد، أصبح ميسي أكثر لاعب حقق الفوز من بين اللاعبين في الدوري الإسباني بعدد 335 مباراة.

فبعد فوز برشلونة على أتليتيكو مدريد يوم أمس، كسر ميسي بذلك رقم حارس ريال مدريد السابق “إيكر كاسياس” الذي فاز في 334 مباراة، وكان الحارس الإسباني الذي انضم إلى صفوف بورتو البرتغالي بعد مسيرة حافلة مع الفريق الملكي الذي رحل في صيف العام 2015.

وهنأ كاسياس ليونيل ميسي قبل عدة أيام بعد أن عادل رقم القديس كأكثر من حقق فوزاً في الدوري على مدار التاريخ، لكنه كشف عن اعترافه بأنه كان يريد أن يرى لاعباً من فريقه السابق ريال  مدريد يعادل هذا الإنجاز الخاص به.

يشار إلى أن ميسي يقدم مستويات رائعة مع برشلونة هذا الموسم، حيث يتصدر البرغوث جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 33 هدفاً، وساهم في الكثير من المباريات في قيادة الفريق لبر الأمان وتحقيق نتائج إيجابية للغاية ساعدته في الوصول إلى عرش ترتيب الليجا وكأس الملك المحليين وفي دوري أبطال أوروبا أيضاً.