التخطي إلى المحتوى
ميسي | منتخب الأرجنتين الخبر الأكيد في شهر مارس
ميسي | منتخب الأرجنتين الخبر الأكيد في شهر مارس

تحدث المدير الفني لـ”منتخب الأرجنتين” ليونيل سكالوني حول احتمالية رجعة نجم برشلونة ليونيل ميسي إلى صفوف راقصي التانغو، وإمكانية مشاركته في بطولة كوبا أمريكا صيف 2019.

ومنذ إنتهاء مونديال 2018 في روسيا، لم يشارك ميسي مع المنتخب الأرجنتيني، وكان قد خاض أخر مباراة أمام المنتخب الفرنسي في الدور السادس عشر من كأس العالم.

وأشار سكالوني إلى، “أننا سوف نتحدث مع ليو ميسي في شهر مارس، قبل أن يتم الإعلان عن القائمة الأولية للمنتخب المشارك في كوبا أمريكا”.

وقال: “حين يصبح الوقت ملائم سوف نتحدث، وأمل أن يكون معنا (ميسي) ولكن الأهم من هذا هو أننا نريده أن يكون فرحاً”، معرباً عن شعوره “لدي شعور جميل حول الأمر الجديد”.

وحتى هذه اللحظة لم يعرف بعد ما إذا كان نجم برشلونة الإسباني، سوف يرجع ليمثل منتخب بلاده “الأرجنتين” أم لا، ولكن ليو ميسي يتعرض لإنتقادات كثيرة حول مشاركته السابقة مع بلاده، نتيجة إخفاقه في الحصول على أي لقب قاري أو عالمي.

الجدير بالذكر، أن بطولة كوبا أمريكا تنطلق الصيف القادم على أرض البرازيل، ولم يتمكن منتخب التانغو من تحقيق اللقب من سنة 1993، لذلك قد تكون البطولة لهذا العام الفرصة الأخيرة للنجم البرشلوني ميسي لتحقيق لقب بإسم الأرجنتين.