التخطي إلى المحتوى
موهبة كرواتية قريبة من الانضمام لصفوف برشلونة
بارثميو-رئيس نادي برشلونة

ذكرت التقارير الصحفية في اسبانيا، ان ادارة برشلونة تقترب من ضم موهبة كرواتية لصفوف النادي، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من اسوار النادي الكتالوني، أن برشلونة بات قريب من ضم الموهبة الكرواتية دوماجوج براداريك لصفوف الفريق.

وقالت الصحيفة ان ايرك ابيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة، سيرسل كشافته لمراقبة الظهير الأيسر لنادي هايدوك سبليت، وذلك خلال مباراة الديربي أمام فريق دينامو زغرب.

ومن المقرر أن يتابع كشافة برشلونة حالة اللاعب خلال مواجهة ديربي كرواتيا القوية، حيث سيتم تقييم ادائه لتحديد ما اذا كان يناسب أسلوب الفريق.

يذكر أن برشلونة يسعى يبحث عن لاعب في مركز الظهير الأيسر كبديل الاسباني جوردي البا، وهناك العديد من الأسماء التي تم تداولها مؤخرا، أهمها ظهير نادي ليفربول الانجليزي البرتو مورينو، وفيليبي لويس لاعب أتلتيكو مدريد، بالاضافة ناتشو مونريال نجم فريق الارسنال.

الجدير بالذكر، أن هناك منافسة على الموهبة الكرواتية من قبل العديد من الاندية الاوروبية بجانب برشلونة، كنادي اتلتيكو مدريد الذي يبحث عن إيجاد بديل لفيليبي لويس الذي بات قريبا من مغادرة لواندا ميتروبوليتانو.