التخطي إلى المحتوى
نتيجة قرعة “ربع نهائي” دوري أبطال أوروبا 2019/2018
قرعة ربع نهائي الابطال

 أسفرت نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي أقيمت اليوم الجمعة 15 مارس، في  سويسرا، الكشف عن مواجهات نارية بين الأندية المتأهلة لهذا الدور.

وانتهت منافسات دور الـ 16 من البطولة، وتأهل خلالها ثمانية فرق ، من بينها أربع أندية إنجليزية لأول مرة منذ سنوات إلى دور الـ 8، وهي ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، توتنهام، بالإضافة إلى برشلونة الإسباني، وأياكس الهولندي، ويوفنتوس الإيطالي، وبورتو البرتغالي.

نتائج قرعة دوري الأبطال

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا “ربع النهائي”، أفضت إلى صدامات مثيرة، حيث وقع برشلونة مع مانشستر يونايتد، بينما سيواجه توتنهام مواطنه مانشستر سيتي، وسيقابل يوفنتوس أياكس، فيما يلتقي ليفربول والتي تبدو مهمته سهلة نسيباً أمام بورتو البرتغالي، وجاءت قرعة دوري الأبطال 2019 على النحو التالي:

  • أياكس ضد يوفنتوس
  • ليفربول ضد بورتو
  • توتنهام ضد مانشستر سيتي
  • برشلونة ضد مانشستر يونايتد   
نتيجة قرعة دور 8 دوري أبطال اوروبا

وستكون موعد مباريات الذهاب من دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا، يومي التاسع والعاشر من أبريل المقبل، بينما لقاء الإياب يومي 16 و 17 من ذات الشهر.

وكشفت القرعة عن موعد نصف نهائي الأبطال أيضاً، حيث ستنطلق يوم 30-4-2019 والأول من مايو، على أن تقام مباريات العودة في السابع والثامن من الشهر نفسه، وستقام مباراة النهائي في 1/6/2019.

يشار هنا، أن برشلونة هو الفريق الوحيد من بين الأندية المتأهلة إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا الذي لم يتعرض لأي خسارة  منذ إنطلاق النسخة الحالية.