التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان الغيابات والتشكيل المتوقع احصائيات ما قبل المواجهة
موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان الغيابات والتشكيل المتوقع احصائيات ما قبل المواجهة

يواجه فريق يوفنتوس مساء اليوم الجمعة الغريم انتر ميلان لحساب الأسبوع الـ15 من مسابقة الدوري الإيطالي في اللقاء الذي سيجمع الفريقين على ملعب اليوفي في تورينو، و لا تشكل هذه المباراة اهمية كبيرة لأصحاب الدار الذين يبتعدوا في قمة الترتيب بفارق 8 نقاط عن أقرب الملاحقين، بينما يسعى النيراتزوري للخروج بنتيجة إيجابية لضمان التواجد في المركز الثالث الذي يحتله برصيد 29 نقطة.

الغيابات في صفوف يوفنتوس

ويفتقد يوفنتوس لخدمات قلب الدفاع اندريه بارازيلي بسبب اصابة في الفخذ، بالإضافة لغياب الظهير الايسر الكس ساندرو بسبب آلام في العضل، ولاعب الوسط ايمر تشان بداعي المرض.

الغيابات في صفوف انتر ميلان

يفتقد الانتر خلال هذه المواجهة لخدمات المدافع دالبرت هينريك بسبب اصابة في الركبة، بينما يستمر غياب رادجا ناينجولان بسبب التواء في الكاحل.

تشكيل يوفنتوس المتوقع (4-3-3)

حراسة المرمى: سينسيناتي

خط الدفاع: كانسيلو و بونوتشي و مهدي بن عطية و دانيل روغاني

خط الوسط: بيانتش و بنتانکور و ماتويدي

خط الهجوم: باولو ديبالا و ماندزوكيتش و كريستيانو رونالدو

تشكيل انتر ميلان المتوقع (4-2-3-1)

حراسة المرمى: هاندانوفيتش

خط الدفاع: دامبروزيو و سكرينيار و ديفريج و اسامواه

خط الوسط”لاعبي ارتكاز”: فاليرو وبروز وفتش

خط الوسط المهاجم: بيريسيتش و ماريو و كيتا

خط الهجوم: ماورو إيكاردي

احصائيات ما قبل المواجهة

يوفنتوس هو اكثر فريق هزم انتر ميلان في بطولة الدوري الايطالي بمجموع  81 مواجهة، كما و شهدت المواجهات الثلاثة الاخيرة بين الفريقين في تورينو تسجيل 3 أهداف فقط.

ان تمكن من الانتصار اليوم سيحقق يوفنتوس أفضل بداية على صعيد الدوريات الخمس الكبرى، حيث سيصل للمباراة رقم 15 دون هزيمة معادلا رقم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي حقق 14 انتصار وتعادل وحيد.

في اخر 18 مباراة لعبها يوفنتوس يوم الجمعة، خسر الفريق لقاء واحد فقط وكان امام انتر ميلان في أبريل 2010، حيث خسر بنتيجة 0-2.