التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم 20-2-2019 والتشكيل المتوقع
موعد مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم 20-2-2019 والتشكيل المتوقع

يحل يوفنتوس الإيطالي ضيفا ثقيلا على اتلتيكو مدريد الاسباني مساء اليوم الاربعاء 20-2-2019، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وذلك في إطار منافسات مباريات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري ابطال اوروبا.

ويسعى يوفنتوس إلى الخروج بنتيجة ايجابية من مباراة اليوم، مستغلا تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم حديثا لصفوف السيدة العجوز، والذي يعرف الاندية الاسبانية جيدا خلال تواجده في فريق ريال مدريد، ويطمح بطل الدوري الاوروبي الى التتويج باللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 20 عاما.

وتعتبر مباراة اتليتيكو مدريد اليوم ضد يوفنتوس ذات طابع خاص، حيث يعتبر أسلوب المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني مشابه كثيرا للكرة الايطالية، بالاضافة الى ان كتيبة المدرب ماسيميليانو اليغري قد عانت أمام الأندية الإسبانية، حيث خسر الفريق نهائي 2015 على يد برشلونة، و نهائي 2017 على يد ريال مدريد الذي أقصاه أيضا من دور نصف نهائي النسخة الماضية.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد امام يوفنتوس

 
وتبدأ مباراة اتلتيكو مدريد أمام يوفنتوس في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت مصر، والحادي عشر بتوقيت السعودية، وسيكون البث المباشر للمباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1 المشفرة.

التشكيل التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد

ستشهد مباراة اليوم عودة ثنائي قلب الدفاع كليني وبونوتشي  بعد تعافيهم من الاصابة، و سيتواجد في حراسة المرمى المتألق تشيزني، و دي شيليو في مركز الظهير الأيمن وساندرو في مركز الظهير الأيسر، وثلاثي خط الوسط بيانيتش و تشان و ماتويدي، و سيقود هجوم الفريق الثلاثي دي بالا وماندزوكيتش و رونالدو.


التشكيل | 4-3-3

فويتشيك تشيزني
أليكس ساندرو – كيليني – بونوتشي – ماتيا دي شيليو
ماتويدي – بيانيتش – إيمري تشان
رونالدو – ماندزوكتش – ديبالا


بينما سيعتمد سيميوني على نفس الطريقة والتشكيل الذي يفضله، حيث سيتواجد اوبلاك في حراسة عرين الروخي بلانكوس، وفي مقدمته رباعي الدفاع فيليبي لويس و جودين و خيمينيز و ارياس، وخط الوسط مكون من الرباعي رودري و كوكي و ليمار و ساؤول، وثنائي الهجوم موراتا و غريزمان.


التشكيل | 4-4-2

أوبلاك
فيليبي لويس – جودين – خيمينيز – أرياس
ليمار – كوكي – رودري – ساؤول
جريزمان – موراتا