التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر اليوم ضد نيجيريا والقنوات الناقلة
المنتخب المصري

يأتي موعد مباراة مصر ونيجيريا اليوم الثلاثاء 26/3/2019، في ملعب ستيفن كيشي، وذلك في اللقاء الودي الذي يجمع المنتخبين، في إطار المواجهات التحضيرية للمنتخبات خلال فترة التوقف الدولي، استعدادا لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

يدخل منتخب مصر اليوم مباراته الودية ضد منتخب نيجيريا بعد أن تعادل في مباراته الاخيرة امام النيجر بهدف لهدف، وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين يوم السبت، حيث نجح الفراعنة بالتأهل لنهائيات كأس أمم افريقيا، بعد ان انهى مشواره في التصفيات متصدرا لمجموعته برصيد 13 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن شقيقه المنتخب التونسي.

يخوض منتخب نيجيريا المباراة التحضيرية ضد منتخب مصر بعد ان نجح في حسم بطاقة التأهل لنهائيات الكأس الافريقية، حيث تمكن النسور الخضراء من تزعم المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، ويلعب الفريقين مباراة اليوم تحضيرا لبطولة كأس أمم أفريقيا القادمة (مصر 2019).

ستنطلق مباراة مصر ضد نيجيريا اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019، في استاد ستيفن كيشي، ضمن المباريات الودية للمنتخبات، وذلك في تمام الساعة 06:00 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 07:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وستنقل مباراة مصر أمام نيجيريا اليوم من أرض الواقع، عبر البث المباشر لقناة بي ان سبورت اتش دى 3، وقناة ON Sport 1 بصوت المعلق حاتم بطيشة.

تشكيلة مصر المتوقعة لمباراة اليوم: من المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل (4-3-3)، حيث سيعتمد المدرب على محمود جنش في حراسة المرمى، وفي مقدمته رباعي خط الدفاع أحمد أبو الفتوح و باهر المحمدي و علي جبر و محمد هاني، وثلاثي خط الوسط عمرو السولية وعلي غزال و طارق حامد، وسيقود الهجوم كل من محمود حسن تريزيجيه و أحمد حسن كوكا و إسلام جابر.