التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر يونايتد و ارسنال الغيابات والتشكيل المتوقع
موعد مباراة مانشستر يونايتد و ارسنال الغيابات والتشكيل المتوقع

يستقبل فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم الأربعاء نظيره الارسنال على ملعب الاولد ترافورد ضمن مباريات الاسبوع الـ15 من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز، ويسعى اليونايتد من خلال هذه المواجهة للخروج من النفق المظلم حيث يحتل الفريق المركز الثامن بفارق 8 نقاط عن المركز الرابع الذي يتربع عليه المدفعجية بعد هزيمة توتنهام الجولة السابقة في ديربي لندن 4-2.

الغيابات والإيقافات في صفوف مانشستر يونايتد

من المتوقع استبعاد الثنائي سمولينج و اريك بايلي من تشكيل الفريق، حيث لم يقتنع المدير الفني لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بأدائها في لقاء الفريق السابق أمام ساوثهامبتون الذي انتهى بالتعادل 2-2.

فيكتور ليندلوف و جونز خارج القائمة، وهناك شكوك حول مشاركة الظهير الايسر لوك شاو بسبب الاصابة، بينما يغيب عن تشكيلة الفريق اللاعب أشلي يونج بسبب الإيقاف.

وهناك احتمال بمشاركة الظهير الارجنتيني ماركوس روخو لاول مرة هذا الموسم، في حين هناك توقعات بمشاركة لاعب الوسط ماتيتش كقلب دفاع بسبب الغيابات التي يشهدها هذا المركز.

الغيابات والإيقافات في صفوف أرسنال

تغيير واحد مؤكد في تشكيلة الفريق التي هزمت توتنهام برباعية الأحد الماضي، حيث تلقى اللاعب تشاكا خمس بطاقات صفراء حتى الان، الامر الذي يمنعه من المشاركة في لقاء اليوم، ومن المتوقع أن يشارك ماتيو قندوزي رفقة لوكاس توريرا في خط الوسط.

كما سيعتمد مدرب المدفعجية اوناي ايمري على ثلاثي قلوب الدفاع روبرت هولدينج وجوردان موستافي و سوكراتيس، في حين أن آرون رامزي وألكساندر لاكازيت، اللذان لعبا دوراً كبيراً في قلب النتيجة امام توتنهام يوم الأحد، من المنتظر أن يتواجد على دكة البدلاء.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع- (4-3-3)

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: دانلود و ماتيتش و ماركوس روخو و دارمينا

خط الوسط: هيريرا و مروان فيلايني و بول بوغبا

خط الهجوم: ماركوس راشفورد و مارسيال و لوكاكو

التشكيل ارسنال المتوقع – (3-4-2-1)

حراسة المرمى: لينو

خط الدفاع: موستافي و سوكراتيس و هولدينج

خط الوسط: بيليرن و جوندوزي و توريرا و كولاسيناك

خط الهجوم: اووبي و ميخاتاريان و اوبامينج