التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء
مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان

يفتتح ملعب حديقة الأمراء أبوابه لاستضافة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء، وذلك في اطار منافسات اياب دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا، ويسعى الفريق الانجليزي الى تقديم مستوى كبير لتعويض خسارته على ملعبه في لقاء الذهاب.

تأهل مانشستر يونايتد إلى الدور ثمن النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة التي وضعته رفقة يوفنتوس وفالنسيا ويونج بويز، وحصد الشياطين الحمر 10 نقاط خلال مواجهات دور المجموعات بعد أن حقق الفريق 3 انتصارات، وتعادل في مباراة واحدة، وتلقى خسارتين.

وتمكن باريس سان جيرمان من حسم بطاقة العبور لدور الستة عشر متصدرا للمجموعة الصعبة التي وضعته رفقة ليفربول ونابولي والنجم الاحمر، وذلك بعد ان نجح البي اس جي في التغلب على الريدز والنجم الاحمر في المبارتين الاخيرتين من دور المجموعات.

وكانت مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان والتي اقيمت في ملعب اولدترافورد، قد انتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدفين دون مقابل، وهي النتيجة التي حسمت بنسبة كبيرة بطاقة التأهل لدور ربع النهائي لصالح زملاء إمبابي.

وستنطلق مباراة مانشستر يونايتد أمام باريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 6-3-2019، من ملعب البارك دي برانس في العاصمة الفرنسية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الامارات، والساعة العاشرة بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

وستنقل مباراة مانشستر يونايتد وباريس اليوم الأربعاء عبر البث المباشر لمجموعة قنوات بي ان سبورت، حيث سيذاع اللقاء من أرض الواقع على قناة beIN SPORTS HD1.

التشكيلة المتوقعة لمانشستر يونايتد: سيدخل المدير الفني لمانشستر يونايتد سولشاير المباراة بالتشكيلة الاعتيادية دون إجراء تغييرات، حيث سيدفع اللاعبين جونز و ليندلوف في مركز قلب الدفاع، واشلي يونج ولوك شو في مركزي الظهير الايمن الايسر، بالاضافة لثلاثي خط الوسط بول بوغبا و ماتيتش واندير هيريرا، وثلاثي خط الهجوم جارنر ولوكاكو و راشفورد.

التشكيلة المتوقعة لباريس سان جيرمان: في الجهة المقابلة، سيعتمد المدرب توخيل على نفس التشكيلة التي لعبت لقاء الذهاب ومن المحتمل أن يشارك الحارس بوفون اساسي في مباراة اليوم، وسيشارك تياغو سيلفا و كيهرير في مركز قلب الدفاع، و بيرنات مونييه في مركزي الاظهرة، وفي مركز خط الوسط كل من فيراتي وماركينيوس و باريديس، وثلاثي خط المقدمة إمبابي وكافاني ودي ماريا.