التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر سيتي و واتفورد| الغيابات و التشكيل المتوقع
موعد مباراة مانشستر سيتي و واتفورد| الغيابات و التشكيل المتوقع

يواجه فريق مانشستر سيتي مساء اليوم الثلاثاء مضيفه واتفورد على ملعب فيكاراج روود لحساب الأسبوع الـ15 من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز، وتسعى كتيبة المدرب بيب غوارديولا من خلال هذه المواجهة مواصلة سلسلة عدم الهزيمة في بطولة الدوري  الموسم الحالي بعد أن وصل الفريق للمباراة رقم 14 دون خسارة.

الغيابات والايقافات في صفوف مانشستر سيتي

يدخل حامل اللقب اللقاء مفتقرا خدمات مهاجم الفريق الاول الارجنتيني سيرخو اغويرو الذي غاب أيضا عن المباراة الماضية للفريق امام بورنموث بداعي الإصابة، حيث يعاني اللاعب من اصابة في العضلات ولم يتم تحديد مدة غيابه بعد.

ومن المرجح ان يعتمد غوارديولا على المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس بديلا لزميله المصاب اغويرو، بالاضافة للاعتماد على الجناح الالماني لروا ساني، الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج، في ثلاثي المقدمة لتشكيل الفريق.

ومن المتوقع أن يدخل السيتي اللقاء بخط وسط مكون من الثلاثي دافيد سيلفا بيرناردو سيلفا وفرناندينيو، بينما ستشهد المباراة غياب الظهير الأيسر للفريق بنيامين ميندي وزنشنكو بسبب الإصابة، وسيشارك فابيان ديلف في خط الدفاع لتعويض غياب ميندي.

ويذكر أن غياب الظهير ميندي سيدوم حتى شهر فبراير من العام القادم، بينما يستمر غياب لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين بسبب اصابة الرباط، بينما يشارك المدافع جون ستونز في خط الدفاع رفقة لابورتي و كايل ووكر.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي

حراسة المرمى: اديرسون

خط الدفاع: ووكر و جون ستونز و بابورتي و فابيان ديلف

خط الوسط: بيرناردو سيلفا و فيرناندينيو و دافيد سيلفا

خط الهجوم: رحيم سترلينج و جابرييل خيسوس و لروا ساني.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يترأس قمة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة من أصل 14 مباراة لعبها هذا الموسم في بطولة الدوري محققا 12 انتصار وتعادلين ، بينما يحتل واتفورد المركز العاشر برصيد 20 نقطة، حيث خسر الفريق في الجولة السابقة أمام ليستر سيتى 0_2.