التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الجولة الختامية من الدوري الإنجليزي
مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون

يستضيف ملعب أنفيلد روود اليوم آخر مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول صاحب الأرض وضيفه وولفرهامبتون، وذلك لحساب الجولة الثامنة والثلاثين والختامية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 2019، ويأتي موعد مباراة ليفربول و ولفرهامبتون اليوم في نفس وقت مباراة المتصدر مانشستر سيتي أمام برايتون، حيث يعتبر هذا الاسبوع الفاصل بين الفريقان لتحديد هوية بطل الدوري.

وكان الريدز قد حقق ريمونتادا مفاجئة أمام برشلونة في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن من اقصائه برباعية نظيفة في الانفيلد، على الرغم من غياب نجمي الفريق محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو، ويحتل ابناء المدرب يورغن كلوب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة وبفارق نقطة عن السيتيزينز، ويترقب عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم مباراة ليفربول و ولفرهامبتون اليوم والسيتي وبرايتون لمعرفة من سيتوج باللقب.

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون اليوم الاحد 12/5/2019، من ملعب أنفيلد معقل الريدز، لحساب الجولة الاخيرة من البريميرليج، وذلك في تمام الساعة 4:00 بتوقيت مصر، والساعة 5:00 بتوقيت فلسطين والسعودية، والساعة 3:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، هذا ومن المقرر أن تنقل المباراة حصريا على الهواء مباشرة عبر البث المباشر لشبكة قنوات بي ان سبورت وتحديدا من خلال قناة beIN SPORTS HD 1، ويعلق على هذا اللقاء المُعلق خليل البلوشي.

بالنسبة للتشكيل المتوقع، حيث تشهد تشكيلة ليفربول غيابات مهمة، حيث يفتقد الفريق لخدمات لاعب الوسط نابي كيتا على تعرض لاصابة في مباراة الكامب نو أمام برشلونة، بالاضافة لاستمرار غياب روبيرتو فيرمينو.

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الالماني مباراة اليوم بنفس التشكيل الذي اعتمده ضد برشلونة بدوري الأبطال، حيث سيدفع بالحارس اليسون بيكر، وفي مقدمته رباعي الدفاع، اليكسندر ارنولد وماتيب وفان دايك وروبيرتسون، وثلاثي خط الوسط جيمس ميلنر و فابينهو وهندرسون، ويقود هجوم الريدز الثلاثي ساديو ماني ومحمد صلاح وشاكيري.

انتهت المباراة بفوز ليفربول 2-0 على ولفرهامبتون، وبذلك ينهى موسمه  الرائع في  المركز الثاني برصيد 97 نقطة، متخلفاً نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي الذي تُوج رسمياً بالدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه على برايتون برباعية مقابل هدف.