التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وفولهام القادمة بالجولة الـ 31 الدوري الإنجليزي
ليفربول ضد فولهام

ينتظر عشاق كرة القدم الانجليزية مباراة ليفربول وفولهام القادمة، والتي ستقام يوم الأحد المقبل على ملعب “كارافن كوتيج”، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

ونرصد لزوار كيفك نيوز الرياضي موعد مباراة ليفربول ضد فولهام والقنوات الناقلة، والتي سيخوضها الريدز وهو منتشِ بالفوز على بايرن ميونخ الألماني بثلاثية مقابل هدف، والتأهل إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال،  كما يحتل ليفربول وصافة جدول الترتيب برصيد 73 نقطة، وتفصله نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر، فمنذ انطلاق الموسم تمكن زملاء محمد صلاح من تحقيق الانتصار في 22 مباراة، وسبع تعادلات، وخسر في مباراة واحدة.

على الطرف الآخر، يقدم فريق فولهام خصم ليفربول القادم موسماً سيئاً في مسابقة الدوري، حيث خسر الفريق في المباراة الأخيرة على يد ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويتواجد في الوقت الحالي بالمركز التاسع عشر على قائمة ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، لعب فولهام 30 مباراة منذ بداية الموسم، فاز في 4 مباريات فقط، وخمس تعادلات وتلقى الخسارة في 21 مباراة.

على صعيد تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام فولهام،  سوف يفقد الريدز خدمات ثلاث لاعبين وهم ثنائي الدفاع جو جوميز وديان لوفرين، ولاعب الوسط تشامبرلين وجوردان هندرسون للإصابة، كما سيباشر المدرب يورجن كلوب بأسلوبه المعتاد وطريقته المتعبة التي خاض فيها جُل المباريات السابقة، حيث سيتم الدفع بـ فان دايك وجويل ماتيب في الدفاع، بينما يقود الهجوم، البرازيلي روبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح و السنغالي ساديو ماني.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وفولهام القادمة في الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 5:15 بتوقيت السعودية، الساعة الـ 4:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، وسيتم نقل اللقاء على الهواء مباشر عبر شبكة قنوات بي ان سبورت HD2.