التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول اليوم ضد فولهام في الدوري الانجليزي
مباراة ليفربول وفولهام اليوم

يقدم موقع “كيفك نيوز” موعد مباراة ليفربول وفولهام، والتي من المقرر ان تقام اليوم الأحد، في ملعب كرافن كوتيج، لحساب منافسات الأسبوع الواحد والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 2019، ويسعى الريدز من خلال هذه المواجهة إلى خطف الثلاث نقاط ومواصلة المشوار نحو استعادة الصدارة.

يدخل ليفربول مباراة اليوم أمام فولهام وهو منتشي بفوز ثمين في ملعب بايرن ميونخ، حيث نجح زملاء المصري محمد صلاح في التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لملاقاة فريق بورتو، أما على الصعيد المحلي، يواصل الريدز المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 73 نقطة، في جدول ترتيب البريميرليج، خلف السيتيزنس المتصدر.

يستضيف فولهام في مباراة اليوم منافسه ليفربول وهو يعيش فترة سيئة، حيث خسر الفريق في الجولة السابقة بنتيجة ثلاث أهداف لهدف على يد ليستر سيتي، ويحتل الفريق في الوقت الحالي المركز ما قبل الاخير في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وفولهام اليوم والقنوات الناقلة

ستنطلق مباراة ليفربول ضد فولهام، اليوم الاحد 17/3/2019، في استاد كرافن كوتيج، ضمن مباريات الجولة 31 من البريميرليج، ويأتي موعد المباراة في تمام الساعة 04:15 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 05:15 بتوقيت السعودية.

وستنقل مباراة ليفربول اليوم ضد فولهام عبر البث المباشر لقناة بي ان سبورت اتش دي 2، بصوت المعلق احمد الطيب، ويدير اللقاء الحكم كريج باوسون.

التشكيل المتوقع لليفربول: أليسون/ آندرو روبرتسون/ فيرجيل فان دايك/ جويل ماتيب/ ترينت أليكساندر آرنولد/ نابي كيتا/ فابينيو/ جورجينيو فينالدوم/ ساديو ماني/ روبيرتو فيرمينو/ محمد صلاح.

التشكيل المتوقع لفولهام: سيرجيو ريكو/
ماكسيم لو مارشان/ تيم ريم/ دينيس أودوي
ريان سيسينيون/ كيفين ماكدونالد/ جيان سيري/ تيموثي فوسو منساه/آندريه شورله/ ألكساندر ميتروفيتش/ أبوباكار كامارا.