التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يختتم ليفربول شهر مارس في مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف توتنهام على ملعبه “آنفيلد” اليوم الأحد، ضمن مباريات الاسبوع الثاني والثلاثون من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، ويأتي موعد مباراة ليفربول وتوتنهام بعد فترة التوقف الدولي والتي دامت اسبوعين.

يدخل ليفربول مباراة اليوم أمام توتنهام وهو متصدرا للبريميرليج بعد ان تمكن من خطف فوز صعب ومهم على حساب فولهام، حيث عاد رفقاء محمد صلاح الى القمة ولكن بشكل مؤقت حيث يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 74 نقطة وبفارق نقطتين عن الريدز، ويملك السيتيزنس مباراة مؤجلة من الجولة الماضية.

ويخوض توتنهام مباراة اليوم ضد ليفربول وهو في حالة جيدة، بالرغم من الخسارة التي تلقاها في مباراته الأخيرة على يد ساوثهامبتون، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثالث  برصيد 61 نقطة، لكنه مطالب بتحقيق الانتصارات للحفاظ على مركزه الذي بات مهدد من قبل الارسنال الذي يحتل المركز الرابع بفارق نقطة فقط عن السبيرز.

وتبدأ مباراة ليفربول ضد توتنهام اليوم الأحد 31/3/2019، على ارضية ميدان “آنفيلد”، في إطار مواجهات الجولة 32 من البريميرليج، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مباراة ليفربول أمام توتنهام اليوم عبر البث المباشر لقناة بي ان سبورت اتش دي 2 المشفرة، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب يورجن كلوب في مباراة ليفربول اليوم بتشكيل (4-3-3)، بتواجد اليسون بيكر في حراسة المرمى، وفي مقدمته الرباعي آندرو روبرتسون و فيرجيل فان دايك و جويل ماتيب و ترينت أليكساندر آرنولد، وفي خط الوسط كل من نابي كيتا و فابينيو و جورجينيو فينالدوم، بالاضافة الى ثلاثي الهجوم ساديو ماني و روبيرتو فيرمينو و محمد صلاح.

وسيعتمد المدرب ماوريسيو بوتشيتينو على تشكيل (4-2-3-1)، حيث سيدفع بالحارس هوجو لوريس، وفي مقدمته رباعي الدفاع داني روز و توبي آلديرفيريلد و دافينسون سانشيز و بن دافيز، وثنائي الارتكاز موسى سيسوكو و هاري وينكس، وثلاثي خط الوسط
لوكاس مورا و ديلي آلي و إيريك لاميلا، وسيقود هجوم الفريق هاري كين.