التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم الاحد في الدوري الانجليزي
مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

يستقبل فريق ليفربول الإنجليزي منافسه بيرنلي اليوم الاحد، في اطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، في ملعب “آنفيلد”، ويطمح الريدز الى تحقيق الفوز  في مباراة اليوم لمواصلة تضييق الخناق على السيتي المتصدر.

وكانت مباراة ليفربول بالجولة السابقة قد انتهت بالتعادل السلبي دون اهداف امام ايفرتون، حيث خسر زملاء المصري محمد صلاح الصدارة لصالح مانشستر سيتي، ويحتل الريدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة وبفارق مؤقت 4 نقاط عن السيتيزينس.

خسر بيرنلي مباراته الاخيرة بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف وحيد أمام فريق كريستال بالاس، ويحتل الفريق الآن المركز السابع عشر في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 30 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المركز الرابع عشر الذي يحتله بالاس.

ستنطلق مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم الاحد 10/3/2019، لحساب الاسبوع الثلاثين من مسابقة الدوري الانكليزي، في ملعب الانفيلد، وذلك في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا والأردن ولبنان، وفي تمام الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وستنقل مباراة ليفربول ضد بيرنلي اليوم بعد قليل عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 2 المشفرة، بصافرة حكم اللقاء أندريه مارينير، كما ويمكن لمستخدمي باقات بي ان سبورت متابعة مباراة اليوم عبر البث المباشر على الانترنت من خلال خدمة بي ان كونكت “beIN CONNECT”، التي تقدمها شبكة “beIN SPORTS”، والتي تمتلك حقوق البث في الشرق الأوسط وبعض الدول الافريقية.

سيدخل ليفربول مباراة اليوم أمام بيرنلي بتشكيل (4-3-3)، وسيتواجد اليسون بيكر في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كل من آندرو روبرتسون و فيرجيل فان دايك و جويل ماتيب و ترينت أليكساندر آرنولد، وثلاثي خط الوسط نابي كيتا و فابينيو و جورجينيو فينالدوم، وفي خط هجوم الفريق المصري صلاح رفقة ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو.