التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم 4/5/2019 الجولة 37 في الدوري الانجليزي
ليفربول ضد نيوكاسل

يواجه ليفربول نظيره نيوكاسل يونايتد مساء اليوم السبت 4/5/2019 على ملعب جيمس بارك ضمن منافسات المرحلة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويستهدف الريدز في هذه المباراة إلى التغلب على منافسه والحصول على الثلاث نقاط للاستمرار في السباق على لقب الدوري الممتاز مع مانشستر سيتي.

وينافس ليفربول بقوة على لقب البريميرليج خاصة أنه على بعد خطوة واحدة فقط من التتويج به، لكن حلمه يصطدم في مانشستر سيتي حامل اللقب المتصدر حالياً لجدول الترتيب، لكنه ينتظر تعثر منافسه الأول حتى ينقض على الصدارة قبل انتهاء المسابقة بثلاث مباريات.

ويعود ليفربول لخوض منافسات الدوري الإنجليزي بعد الخسارة بثلاثة أهداف دون رد والتي تلقاها الفريق على يد برشلونة الإسباني في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويسعى الشياطين الحمر إلى تعويض إخفاقه والعودة لطريق الانتصارات من بوابة نيوكاسل.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 91 في ترتيب الدوري الممتاز، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر الذي يملك 92، وخلال مشوارهم في البطولة حقق الريدز الفوز في 28 مباراة وسبع تعادلات وخسر مرة واحدة.

في المقابل، يدخل فريق نيوكاسل مباراة ليفربول اليوم وهو في وضع سيئ في الدوري، حيث يقبع الفريق في المركز الـ 13 بفارق نقطة عن كريستال بالاس صاحب المركز الـ 12، فاز نيوكاسل في 11 مواجهة و9 تعادلات، وتلقى الخسارة في 16 مباراة، ويتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية في معقله ووسط جمهوره.

الموعد والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم في تمام الساعة 8:45 بتوقيت السعودية وفلسطين، الساعة 9:45 بتوقيت مصر، وسيتم نقل اللقاء على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD2 وقد أسندت مهمة التعليق على أحداثها للمعلق التونسي رؤوف خليف.