التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي
ليفربول ضد نوريتش سيتي

يواجه فريق ليفربول خصمه نوريتش سيتي مساء الجمعة 9 أغسطس 2019ــ، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الافتتاحية من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي ستقام على ملعب أنفيلد معقل الريدز الذي يبحث من خلالها على بداية موفقة وتحقيق الانتصار وحصد أول ثلاث نقاط في المسابقة.

يدخل ليفربول مباراة اليوم ضد نوريتش سيتي وهو قادم من خسارة لقب درع الاتحاد الإنجليزي، بعد سقوطه بركلات الترجيح بنتيجة 4-5 على يد مانشستر سيتي، التي جمعتهما على استاد ويمبلي يوم الأحد الماضي، ويتطلع زملاء محمد صلاح إلى تحقيق العلامة الكاملة في مشوارهم في الدوري الممتاز، وتأتي هذه مباراة ليفربول في افتتاح البريميرليج قبل المواجهة المنتظرة بينه وبينه فريق تشيلسي في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

يعود فريق نوريتش سيتي إلى  الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب منذ عام 2016، حيث تم ترقيته بعد فوزه بلقب الشامبيونشيب في الموسم المنقضي، وتبدو المواجهة صعبة عليه خاصة أنها خارج ملعبه، سيكون بمثابة الاختبار الأول لفريق جزر الكناري بعد الغياب لثلاث مواسم عن البريميرليج.

ومن المتوقع أن يخوض مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب، بالتشكيلة الأساسية التي اعتمد عليها في المباريات السابقة، حيث سيبدأ بفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب في الدفاع، وفي الوسط، سيعتمد على الثلاثي جيمس ميلنر، فابينيو، جوردن هندرسون، وأمامهم الثلاثي، ساديو ماني، وروبرتو فيرمينو، محمد صلاح.

تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد نوريتش سيتي

(4-3-3)

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: ألكساندر أرنولد – وميز – فان دايك – روبرتسون 

خط الوسط:  فابينيو – هندرسون – فينالدوم

الهجوم: صلاح – أوريجي – فيرمينو

الموعد والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول ونوريتش سيتي مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وسيتم نقل لقاء ليفربول اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2019/2020، وقد كلفت إدارة القناة القطرية التعليق على مجرياتها المعلق التونسي رؤوف خليف.

المصدر: كيفك نيوز