التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول أمام أرسنال القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد مباراة ليفربول أمام أرسنال القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار متابعي ومحبي كرة القدم الانجليزية مساء اليوم السبت الى مباراة قمة الجولة العشرين من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز والتي تجمع المتصدر ليفربول بنظيره اللندني ارسنال على ملعب انفيلد قلعة الريدز، حيث يبحث فريق المدرب الالماني يورغن كلوب الى تحقيق الثلاث نقاط والحفاظ على فارق السبع نقاط عن بطل الموسم الماضي مانشستر سيتي.

ويأتي موعد مباراة ليفربول وارسنال بعد الفترة الجيدة التي يمر بها رفقاء محمد صلاح، حيث تمكن الفريق من تحقيق سلسلة نتائج ايجابية مكنته من تزعم الترتيب العام للدوري الممتاز، حيث وصل الفريق للنقطة رقم 51 و بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق توتنهام.

على الجانب الآخر يحتل فريق أرسنال المركز الخامس برصيد 38 نقطة، وكان المدفعجية قد فشلوا في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية أمام برايتون، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، وتشكل مواجهة ليفربول اهمية كبيرة لكتيبة المدرب اوناي ايمري الذي يسعى للوصول الى المراكز المؤهلة لدوري ابطال اوروبا.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

حراسة المرمى: اليسون

الدفاع: اليكسندر ارنولد – لوفرين – فان دايك – روبيرتسون

الوسط: فابينيو – كيتا – شاكيري

الهجوم: فيرمينو – ماني – صلاح


تشكيلة ارسنال المتوقعة:

حراسة المرمى: لينو

الدفاع: ليشتستاينر – سوكراتيس – كوسيلني – كولاسيناك

الوسط: توريرا – تشاكا – جوندوزي

الهجوم: رامزي – أوباميانج – لاكازيت

موعد مباراة ليفربول وارسنال

تنطلق مباراة ليفربول أمام ضيفه ارسنال مساء اليوم السبت على ملعب انفيلد في تمام الساعة 19: 30 بتوقيت مصر، و 20: 30 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وليفربول

تبث مباراة ارسنال وليفربول على قناة beIN SPORTS HD 2، كما وسيكون اللقاء بتعليق المعلق المميز حفيظ دراجي.